الثلاثاء 2 يوليو 2024

اختيار موقعين بمدينة نصر لإقامة «شارع مصر»

11-9-2017 | 14:48

أكد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة على أنه قد تم اختيار موقعين مناسبين بحي شرق مدينة نصر لإقامة مشروع “شارع مصر” عليهما في ظل حرص المحافظة على التوسع في إقامة المشروع في جميع أحياء القاهرة، وذلك بعد نجاح المشروع الأول بحي النزهة في توفير مكان لائق في تجميع مشاريع الشباب.

وأشار إلى أن الموقعين تم اختيارهما بعد إخضاعهما للدراسة الكاملة بمعرفة اللجنة المُشكّلة من المحافظة، ومراجعة كل المواقع المرشحة لإقامة مشروع “شارع مصر” بهما.

وأضاف أن المكانين أحدهما بنهاية شارع إفريقيا بمدينة نصر على مساحة 900 مترمربع، والآخر بجوار سينما مدينة نصر بشارع يوسف عباس على مساحة 1000 مترمربع .

كما أشار إلى أنه سوف يتم طرحهم بالمزاد العلني على الشركات المتخصصة في إدارة تلك المشروعات مقابل الإنشاء، والتطوير، والإدارة، وتحصيل القيمة الإيجارية من الشباب والمقدّرة بـ 1200 جنيه، بالإضافة إلى 250 جنيهًا هي قيمة استهلاك المرافق، على أن يتم تقييم المتقدمين لإدارة المشروع طبقًا لأحكام قانون تنظيم المناقصات والمزادات.

كما أشار أيضًا إلى أنه قد يجري العمل في إعداد المرحلة الثانية من شارع مصر بحي النزهة، كما أن المحافظة ترحّب باستقبال طلبات المتقدمين من الشباب بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالمحافظة طبقًا للضوابط التي حدّدتها المحافظة.

    الاكثر قراءة