الثلاثاء 11 يونيو 2024

رئيس «العربية للتصنيع» وسفير سلوفينيا يبحثان التعاون الثنائي

11-9-2017 | 15:06

بحث الفريق عبد العزيز سيف الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، مع سفيرة جمهورية سلوفينيا في القاهرة، تيانا ميسكوفا، اليوم، عددا من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك في المجالات المختلفة، خاصة في المجالات المدنية منها والعسكرية، وإمكانية نقل التكنولوجيا والاستفادة من الإمكانات المُتطورة بالهيئة العربية للتصنيع.

يأتي اللقاء للتحضير لاجتماعات اللجنة “المصرية - السلوفينية” المُقرر عقدها يومي 16 ، 17 أكتوبر المقبل برئاسة وزيري خارجية البلدين؛ لبحث أوجه التعاون بين البلدين، ومناقشة سبل تعزيز المُشروعات المُشتركة بين كبرى الشركات بمصر وسلوفينيا.

وطالب الفريق عبد العزيز سيف الدين: بالاستفادة من الخبرة السلوفينية المتميزة في العديد من المجالات الصناعية الحديثة.. مؤكدا أهمية التعاون والعمل المُشترك مع جمهورية سلوفينيا على نحو يلبي المصالح المشتركة للجانبين، وتطلع الهيئة العربية للتصنيع للمزيد من فتح آفاق للتعاون مع دول شرق أوروبا".

من جانبها، أكدت سفيرة سلوفينيا أهمية مشاركة الهيئة العربية للتصنيع في اجتماعات اللجنة “المصرية السلوفينية”، مشيرة إلى أنها حرصت اليوم على توجيه الدعوة لمسئولي الهيئة نظرا لجودة وتميز مُنتجات الهيئة وفقا لمعايير الجودة العالمية ومُشاركتها في العديد من المشروعات التنموية والقومية التي تشهدها مصر في الوقت الحاضر.