الخميس 9 مايو 2024

أموال في الهواء.. رجل يلقي نقوده من السياره والسبب غريب

صورة تعبيرية

الهلال لايت 21-4-2023 | 14:03

ميادة عبد الناصر

فى واقعة غريبة قام رجل أمريكي بإلقاء أكوامًا من النقود من نافذة سيارته على أحد الطرق السريعة فى ولاية أوريجون، حيث حظى العديد من المارة بأجزاء منها فى مشهد غريب.

وحسب ما نشره موقع kfor أخبرت عائلة كولين ديفيس مكارثي، شرطة الولاية أنه استنزف حساباتهم المصرفية المشتركة للقيام بهذا السلوك الغير طبيعي وتركهم مفلسين، وقالت الشرطة إن الرقم الدقيق للأموال التى أغدقها "مكارثي" غير معروف حتى الآن.
وأظهرت لقطات إخبارية أن بعض الأموال كانت من فئة 100 دولار، مما يشير إلى وجود إجمالي كبير، فيما قال مكارثي إنه ألقى الأموال من نافذة السيارة لرغبته أن يبارك الآخرين بهدايا من المال، وتوقف العشرات من المارة لأخذ الأموال التى اختفت بالكامل تقريبا بعد ساعة من رميها.
وقالت الشرطة إنها حذرت مكارثي للتوقف عن إلقاء الأموال لأنه من الخطر على الناس الركض على الطريق السريع في الظلام، موضحه أن مكارثي لم توجه إليه أي تهمة فى هذا الوقت.

وأخبرت الشرطة أنهم كانوا على اتصال بأحد أفراد عائلة السائق، وادعى هذا الشخص أن الأموال لم تكن كلها ملكه، لكنها جاءت من حساب مشترك، وبحسب ما ورد، طلبت الأسرة أيضًا من أي شخص لديه النقود أن يأخذها إلى شرطة ولاية أوريجون لإعادتها.

Egypt Air