الثلاثاء 14 مايو 2024

مسلسل «الكبير اوي» الحلقة الأخيرة.. أحمد مكي يظهر بشخصيته الحقيقة

مسلسل الكبير اوي

فن21-4-2023 | 21:30

ياسمين محمد

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير اوي 7، بطولة الفنان أحمد مكي ، رحمة أحمد ،العديد من الأحداث.

قام هجرس بتصوير حلقات مسلسل الكبير من إخراج أحمد الجندى،حيث قدم شخصية الكبير، فيما قام أحمد مكي بتجسيد دور هجرس، ثم اكتشفوا أن هجرس سرق حياة الكل ويحاولون الوصول إلى أحمد مكى ليحكوا له الحكاية التى فعلها هجرس.

وطلب محمد سلام المساعدة من جونى لعودته إلى حياته الطبيعية ولكن هجرس رفض بسبب حبه للأضواء والشهرة، لذلك هل يكشف جونى حقيقة هجرس ومحمد سلام يستعيد شخصيته، هذا ما ستكشفه الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير أوى 7.

وظهر المخرج أحمد الجندي ضمن أحداث المسلسل وأحمد مكي ومحمد سلام بشخصيتهم الحقيقية والسر فى ذلك هو رغبتهم فى إنتاج فيلم عن المزاريطة ويكون أبطال الفيلم هم الكبير وهجرس ومربوحة ويخرجه أحمد الجندي.

كما ظهر الفنان أحمد مكي والفنان محمد سلام بشخصيتهما الحقيقة، حيث إن أحمد مكي يجسد دور (هجرس) فيما يجسد محمد سلام دور الكبير وجوني.

وظل سلام فى المزاريطة لمدة شهرين يخدم عند الكبير بسبب أموال البيتش باجى المسروق وعدم دفعه ثمنه وهو الـ 20 ألف جنيه ودخل سلام فى نوبة غضب شديدة بعد مشاهدته هجرس فى برنامج تلفزيونى يروج لأحد أعمال السينمائية.

ووصل محمد سلام لفيلته وحاول طرد هجرس منها لكن هجرس رفض وطلب من البودى جارد طرده ورفض أن يعود للمزاريطة مرة أخرى مستمتعا بحياته الجديدة وأعماله الفنية.

وعلق أحمد مكي على أداء الفنانة رحمة أحمد "مربوحة"وطالبها بشكل ساخر عدم التحدث نهائي لأن صوتها المرتفع يزعجه بشدة في إشارة إلى كمية الانتقادات التي وجهت للفنانة رحمة أحمد في الحلقات الأولى من المسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

Dr.Radwa
Egypt Air