السبت 4 مايو 2024

في موقف طريف.. الأمير وليام عاملًا في مطعم بويلز

الامير ويليام داخل المطعم

الهلال لايت 22-4-2023 | 19:01

ميادة عبد الناصر

فى  مقطع فيديو مضحك انتشر بشكل كبير على الإنترنت للأمير ويليام أمير ويلز، وهو يفاجئ زبونًا عبر الهاتف فى مطعم هندى فى برمنجهام، حيث تلقى المكالمة بنفسه منتحلًا صفة العامل المسئول عن تلقى مكالمات الزبائن بالمطعم في موقف طريف أثار ضحك كل الحضور.


زار أمير وأميرة ويلز ويليام وكيت ميدلتون، مطعم إنديان ستريتيرى، يوم الأربعاء، وقبل اختتام زيارتهما، رن جرس الهاتف، فسأل وريث العرش مازحا: "هل يمكن أن أجيب على الهاتف؟"، وقبل أن يتمكن أى شخص من الرد، التقط ويليام الهاتف ليصدم فيناى أجروال، من لندن، بالرد على مكالمته وساعده فى إجراء الحجز، وذلك وفقًا لما نشره موقع "اندبندنت" البريطانى.

ضحك كل من الأميرة كيت وويليام، بينما كان الأب لثلاثة أطفال، يجتهد من أجل الاستمرار في المكالمة وتوضيح عنوان المطعم للزبون على الهاتف، حيث اضطر إلى اللجوء لطلب المساعدة من المالك، وسأل الأمير ويليام، مينا شارما، رئيس الطهاة والمالك المشارك مع زوجته راكيش، "هل لدينا مقعد لشخصين الآن؟"، ليرد بالإجابة على الزبون.

وعن الموعد المتاح، قال ويليام، للزبون على الهاتف: "أعتقد أنه من المحتمل أن تصل إلى هنا فى الثانية والنصف.. سيكون ذلك جيدًا"، ثم تم ترتيب الحجز قبل 15 دقيقة، حيث أنهى الأمير ويليام، المكالمة، قائلاً: "سنراك فى الثانية والربع".

وأوضح تقرير الصحيفة البريطانية أن أمير وأميرة ويلز كانا فى برمنجهام للاحتفال بالثقافة والتراث المتنوع للمدينة ولقاء قادة المستقبل فى الصناعات الإبداعية، فيما ثار ضحك زبائن المطعم بأكمله عندما قال ويليام للموظفين: "ربما أرسلته إلى مكان آخر فى برمنجهام".

Dr.Randa
Dr.Radwa