الثلاثاء 14 مايو 2024

في مفاجأة مدوية.. الزمالك يسقط في فخ الإنتاج الحربي

15-2-2017 | 21:55

فاز فريق الإنتاج الحربي على الزمالك في مفاجأة مدوية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع الـ18 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

أحرز الأهداف أوميد أوكري الهدف الأول في دقيقة 22 بعد ما استغل خطأ من محمود الونش ثم عزز طه الطارق تقدم الإنتاج بالهدف الثاني قبل أن يلقص حسام باولو الفارق بهدف في دقيقة 44 من الشوط الأول

مع انطلاق الشوط الثاني سيطر الزمالك على مجريات المباراة للبحث عن هدف التعادل وسط تكتل دفاعي من الإنتاج الحربي وفي دقيقة 57 اخترق مصطفى فتحي من الجهة اليسرى وأرسل عرضية رائعة استقبلها باولو بلمسة في اتجاه المرمى لكنها ضعيفة أمسكها أمير عبد الحميد بسهولة.

وفي دقيقة 65 أرسل مصطفى فتحي عرضية داخل منطقة الجزاء وضربة رأس من دونجا ارتدت من أمير عبد الحميد ووصلت إلى مصطفى فتحي ليرسل عرضية مرة أخرى استقبلها شوقي السعيد برأسية لكن مرت بجوار القائم.

واصدمت المحاولات البيضاء لإدراك التعادل بصلابة دفاع الإنتاج الذي أوقف جميع الكرات.

وأجرى الزمالك تغيرين دفعة واحدة في الدقيقة 69 بنزول كل من أحمد جعفر وأحمد رفعت بدلا من حسام باولو ومحمد إبراهيم.

وكاد أوميد أوكري أن يكرر سيناريو الهدف الأول بعد ما خرج الحارس جنش إلى وسط الملعب ولعب الكرة تحت ضغط أوكري، ولكن لحسن حظ الحارس اصطدمت الكرة في يد المهاجم وينال البطاقة الصفراء.

ولم ينجح الأبيض في تسجيل هدف التعادل في الدقائق المتبقية ليطلق الحكم سمير عثمان صافرة نهاية المباراة معلنا عن فوز الإنتاج، وتقدم للمركز الـ12 برصيد 20 نقطة، فيما توقف رصيد الزمالك عند النقطة 34 في المركز الثالث.

    Dr.Radwa
    Egypt Air