الخميس 9 مايو 2024

هدى الإتربي: العمل مع خالد يوسف حلم بالنسبة لي.. وهو إنسان بسيط جدًا

هدي الاتربي

فن23-4-2023 | 22:41

ياسمين محمد

كشفت الفنانة هدي الإتربي عن كواليس مسلسل «ضرب نار» والعمل مع الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وقالت هدي الإتربي خلال لقاءها في برنامج «واحد من الناس»: « الكواليس العمل رائعة، واشعر بفخر كبير وسعادة، الفنانة ياسمين عبد العزيز نجمة كبيرة».

وتابعت: «سعيدة بنجاح الفنانة ياسمين عبد العزيز بشكل عام، كسيدة تقدم قضايا المجتمع وجزء مهم من نسيج المجتمع وأتمنى وأتطلع إلى أن اكون من الممثلات أصحاب الرسالة الفنية التي تترك اثر في قلوب المشاهدين».

أما عن مشاركتها في مسلسل «سره الباتع» قائلة: «شاركت في مسلسل "سره الباتع" بشخصية مختلفة جدا عن مسلسل "ضرب نار" وسعيدة جدا بنجاح العملين وفخورة بهما وهما يمثلان نقلة فنية في حياتي».

وأضافت: «الاستاذ خالد يوسف هو رشحني لدور سعاد، وكان في الأول مرشحني لدور تاني وبعد كده قال لي أنا عاوزك معايا فى دور "سعاد " وهدخل معاكى تحدى مش هما دايمًا بيحطوكي فى دور البنت الحلوة اللي بتلبس شيك أنا هقدمك في دور مختلف وإثبات لموهبتك، وأنا متأكد من نجاحك وموهبتك».

وأكدت هدي:«العمل مع المخرج خالد يوسف كان حلم بالنسبة لي وكانت هناك رهبة عند مقابلته وهو انسان بسيط جدا ومتعاون وأضاف لي كثيرًا».

وأشارت إلى أن المسلسل "سره الباتع" يتحدث عن حقبة زمنية وأحداث متنوعة ومختلفة والمشاهد كانت صعبة جدا، ووفاة شقيقتها خلال أحداث العمل وفي المعركة من أصعب المشاهد».

واختتمت هدى الى أن الجمع بين عملين في رمضان كان صعب جدا وتجربة جديدة ومختلفة بالنسبة لها.

Egypt Air