الأحد 19 مايو 2024

نجوم عالميين زاروا مصر وتمتعوا بالمناطق السياحة والمعالم الأثرية.. آخرهم توم هانكس وزوجته

نجوم عالميين

فن25-4-2023 | 20:44

ياسمين محمد

زار الفنان العالمي توم هانكس وزوجته المنتجة ريتا ويلسون مصر، أمس وتبادل رواد السوشيال ميديا مجموعة من الصور وهما يتناولوا الطعام في أحد المطاعم في الزمالك، وبدا هانكس مستمتعًا بتناول الطعام، ليعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم بتواجد توم هانكس وتناوله  ملوخية بالأرانب، وفقًا لشهادات أحد زوار المطعم الذي تصادف وجوده وقتها.

ولم يكن توم هانكس وزوجته أول النجوم العالميين الذين زاروا مصر، وإنما انضم إلى قائمة طويلة من الفنانين على رأسهم النجم  قدم المغني الأمريكي آدم ليفين وفرقته «Maroon 5»، الذي زار مصر مؤخرًا، يوجد نجوم كثيرة يتجهون إلي مصر من أجل قضاء عطلتهم الرسمية فيها أو لكي يشاهدون آثار مصر.

نستعرض معكم في السطور التالية أبرز النجوم الذين أتوا إلي مصر لقضاء عطلاتهم من غير المشاركين في المهرجانات:-

آدم ليفين وفرقته «Maroon 5»

وفي مايو عام 2022، قدم المغني الأمريكي آدم ليفين وفرقته «Maroon 5»، حفلا تحت سفح الأهرامات ضمن جولتهم الغنائية الأولى في الشرق الأوسط، وحرص ليفين على مشاركة متابعيه عبر حسابه على «إنستجرام» صور عديدة من منطقة الأهرامات وأبو الهول قبل الحفل، وعبَّر عن تشرفه بإحياء الحفل في هذا المكان التاريخي، وفقا لما نشره في صورة عبر خاصية ستوري، دون عليها: «ولا حتى فى أكثر أحلامي جموحا فكرت أن أقدم عرض في هذا المكان».

 جون ليجند 

زار المغنى العالمي جون ليجند مصر مؤخرًا بصحبة زوجته وأبنائه، ونشرت زوجته على خاصية استوري على حسابها على إنستجرام عدة صور لهم خلال الزيارة، وذلك على خلفية حفله المرتقب فى الساحل الشمالي والذي حضر من أجله الى مصر حيث تقام الحفل الليلة.

ويل سميث

في زيارة مفاجئة عام 2017، قرر نجم هوليود ويل سميث، زيارة منطقة الأهرامات والمتحف المصري هو وعائلته، ورافقه في الرحلة عالم الآثار زاهي حواس، وقال سميث عقب الزيارة:«السود كانوا يتمتعون بوضع جيد أثناء العصر الفرعوني، كنت أتمنى أن أكون فرعونا».

فان دام
قرر نجم أفلام الأكشن في هوليود فان دام، عام 2011 الاحتفال بعيد ميلاده الـ51، داخل مصر، وقرر وقتها زيارة ميدان التحرير، وعدد من المناطق السياحية، ورقص بالعصا على أنغام الطبل البلدي.

فان ديزل

في عام 2011 أيضًا، قرر بطل أفلام الأكشن العالمي فان ديزل، زيارة مصر لقضاء عطلته فيها، وقام خلال الزيارة بالتجول في الأحياء الشعبية، وزار محافظة الإسكندرية وشرم الشيخ، ورفض أن يكون معه أي شكل من أشكال الحراسة.