الأربعاء 17 يوليو 2024

بالفيديو.. سميرة عبد العزيز: الصحفي المثير لشائعة زواج أم كلثوم بالسر «هاوي»

12-9-2017 | 09:30

أكدت الفنانة سميرة عبد العزيز، أرملة الكاتب الراحل محفوظ عبد الرحمن، أن الصحفي الذي أثار أزمة تصريحات زواج أم كلثوم في السر وإنجابها ثلاثة أطفال هو صحفي هاوي، قائلة "هو نفسه أكد أنه صحفي هاوي".

 

وتساءلت سميرة، خلال استضافتها مع الإعلامية إيمان الحصري، ببرنامج مساء DMC، على فضائية DMC، كيف تسمح نقابة الصحفيين لأحد الهواة أن يكتب موضوع صفحة أولى في أحد الصحف وهو هاوي، لافتة  إلى أنها سمعت التسجيل الصوتي بشأن هذا الموضوع.

 

وتابعت أن من أشيع أنهم بنات أم كلثوم هم في الحقيقة بنات شقيقة الفنانة أم كلثوم وهي من قامت بتربيتهم، والبعض تصور أنهم بناتها.

 

وقالت إن زوجها عانى مر المعاناة خلال كتابته لمسلسل أم كلثوم للوصول إلى أي إثبات حول زواج المطربة أم كلثوم وأن أبناء شقيقتها هم في الحقيقة بناتها ولكنه لم يصل لذلك.

 

واستطردت أن ما قاله محفوظ عبد الرحمن في حواره الصحفي، كان ردا على سؤال هل أم كلثوم أم تلك البنات؟ وكان رده "أن الأم قد تكون الأم أو من تقوم بدورها".

 

وشددت على أن زوجها طلب من هذا الصحفي عدم نشر هذا الكلام على الإطلاق وأنه إذا كان يريد أن يطلع الرأي العام عليه لفعل ذلك أثناء حياته وأنه كان يمتلك من الشجاعة ما يكفي لفعل ذلك.