الإثنين 10 يونيو 2024

انطلاق «الإدارة المحلية بين الحوكمة ومكافحة الفساد»

12-9-2017 | 10:43

انطلق، قبل قليل، المؤتمر الأول للإدارة المحلية بين الحوكمة ومكافحة الفساد"، والذي تنظمه وزارة التنمية المحلية. ويأتي ذلك في إطار تطبيق الإستراتجية الوطنية لمكافحة الفساد، ويعقد المؤتمر على مدار يوم واحد وانطلقت جلساته بمركز إعداد القادة.

 

ويشارك في افتتاح المؤتمر الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية ويلقى كلمة حول الإدارة المحلية وبرنامج اللامركزية والحوكمة ومحاربة الفساد.

 

كما يشارك في افتتاح المؤتمر أيضًا عددًا من الوزراء ومن بينهم المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل، والمستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والدكتور صالح الشيخ نائب وزيرة التخطيط.

 

كما يشارك المهندس أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، وعددًا من رؤساء الأجهزة الرقابية يأتي على رأسهم المستشار هشام بدوي، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات والمستشار عادل السعيد، رئيس جهاز الكسب غير المشروع، كما سيشارك ممثلاً عن هيئة الرقابة الإدارية، واللواء أبو بكر الجندي، رئيس الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، كما سيشارك في المؤتمر عدد من المحافظين من بينهم محافظ قنا والمنوفية والقليوبية والإسكندرية والقاهرة والجيزة والفيوم.

    الاكثر قراءة