الجمعة 27 سبتمبر 2024

بالفيديو .. «الهلال اليوم» يكشف حقيقة وفاة الشيخ حافظ سلامة

12-9-2017 | 18:19

نفى الشيخ أحمد هاشم، أحد المقربين من الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية بمحافظة السويس، الأخبار المتداولة على بعض المواقع الإخبارية حول وفاة الشيخ التسعيني المعروف بشعبيته الجارفة.

 

وقال أحمد هاشم لـ«الهلال اليوم» إن الشيخ حافظ سلامة يمتع بصحة جيدة ويمارس عمله الطبيعي، وأن ما نشر في بعض وسائل الإعلام عن وفاة قائد المقاومة الشعبية في السويس خلال تأديته مناسك الحج بالأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية عار تمامًا من الصحة.

 

ولفت "هاشم"- الذي يعمل محفظًا للقرآن الكريم في مدرسة فتية الإسلام الخاصة التي يملكها الشيخ حافظ سلامة- إن الشيخ نشر فيديو الأسبوع الماضي خلال تواجده في الأراضي المقدسة يرد فيها على جميع الشائعات الكاذبة وهو متداول على صفحات التواصل الاجتماعي بين أبناء المحافظة ومتابعي ومحبي الشيخ.

 

وكشف عن أن قائد المقاومة الشعبية عاد أمس من الأراضي الحجازية، وهو بصحة جيدة ويمارس عمله المعتاد عليه قبل أداء فريضة الحج هذا العام.

 

وأكد أن الشيخ حافظ سلامة، تواجد اليوم بمدرسة فتية الإسلام الخاصة التابعة له ومارس عمله داخلها كأي إنسان عادي، ثم توجه بعد ذلك إلى مسجد الشهداء في مدينة السويس، مشيرًا أنه متواجد به الآن.

وأشار إلى أن قائد المقاومة الشعبية في السويس متواجد أغلب الوقت في جمعية «الهداية الإسلامية»، والتي يتخذ من الطابق الثاني بها مكانًا مخصصًا للإقامة به، مطالبًا وسائل الإعلام بتحري الدقة وعدم ترديد الشائعات.