السبت 28 سبتمبر 2024

نقيب المهندسين: مبادرة بسمة أمل تعكس الوجه الحقيقي للمصريين

13-9-2017 | 07:52

أكد نقيب طارق النبراوي، نقيب المهندسين، أن النقابة داعمة لكل المبادرات التي تخدم الوطن وأبناءه وفي القلب منها ذوي القدرات الخاصة ، مشيرًا إلى أن مبادرة بسمة أمل للأشخاص ذوي القدرات الخاصة تعكس الوجه الحقيقي للمصريين حيث التكاتف والتضامن.
 

وأضاف "النبراوي" خلال كلمته بالمؤتمر الإعلامي الأول لمهرجان شموس لا تغيب.. بسمة أمل لذوى الاحتياجات الخاصة ، أن نقابة المهندسين تدعم مثل هذه المبادرات التي من شأنها خدمة الوطن وأبنائه ومنهم المهندسون ذوي القدرات الخاصة والذين لديهم طاقات لا نهاية لها وقدرات بالغة الأهمية، وتابع أن الاهتمام بالشباب بصفة عامة هو أحد أهداف النقابة وفي هذا الشأن توجد عدة لجان بها.

وشدد النبراوي على أن المبادرة ليس من المعقول ولا المنطقي ألا يقف أحد معها، مؤكدًا أن مجلس النقابة يدعم وبقوة اختراعات الشباب التي تعمل على تسهيل حياة ذوي القدرات الخاصة وتساعدهم في تلبية احتياجاتهم اليومية في جميع المناحي.

كما دعا نقيب المهندسين القائمين على مبادرة شموس لا تغيب بالتواصل مع كل النقابات المهنية في مصر لتعميم مبادراتهم تجاه ذوي القدرات الخاصة والتي تحقق ما دعا إليه رئيس الجمهورية في جعل عام 2018 عام ذوي القدرات الخاصة.