الأربعاء 26 يونيو 2024

نادي الموهبة يستقبل 30 طالبا بجامعة المنيا

16-2-2017 | 01:05

انطلقت فعاليات نادي الموهبة التابع لمركز اكتشاف الموهوبين ورعايتهم بكلية التربية جامعة المنيا تحت شعار "موهبتك أمانة" تحت رعاية الدكتور جمال الدين على أبوالمجد، رئيس الجامعة، والدكتور أحمد شحاتة عميد كلية التربية، وذلك باستقبال 30 طالبا وطالبة من المواهب المتميزة في أول يوم من بدء فعالياته لعرض مواهب طلاب الجامعة في مختلف مجالات العلوم والآداب والفنون.

يذكر أن نشاط مركز الموهوبين بدأ بالجامعة  منذ عام 2015 بمشروع طلابي متميز تابع لوحدة إدارة المشروعات بالقاهرة "إدارة التميز" ووحدة الجودة بكلية التربية قبل أن يحول إلي وحدة ذات طابع خاص بالكلية لتفتح أبوابها للطلاب الموهوبين كل أربعاء من كل أسبوع لمدة ساعتين ظهراً لاستقبال المواهب.

استضاف النادي خلال فعاليات هذا اليوم الدكتورة غادة عبد الرحيم على رئيسة مؤسسة "ولادها سندها"، وقامت بتبني الموهوبين المتميزين للالتحاق بالمسابقات الدولية في مجالات"الرسم والشعر والغناء”.

وأشاد اللواء مجدي الهوارى أحد الحضور في فعاليات نادي الموهبة بجهود الوحدة في اكتشاف الموهوبين ورعايتهم، مقدماً بعض المقترحات بفتح أسواق جديدة لتوفير فرص عمل للشباب وتبنى الموهوبين في مختلف المجالات.

وفى نهاية الفعالية تم توزيع الميداليات على الطلاب الموهوبين والمتميزين، كما سلمت الدكتورة غادة عبد الرحيم درع مؤسسة "ولادها سندها" للكلية ولوحدة رعاية الموهوبين وقامت باختيار الطالب محمد عبد الوهاب أحد الموهوبين في مجال الرسم للسفر للمشاركة في أحد المعارض بإيطاليا واستضافة مواهب الغناء المتميزة للحضور بمسرح الهناجر بالأوبرا المصرية إلى جانب استضافة الطالب ماريو ماجد في مجال البحث العلمي لزيارة جامعة زويل.

 

    الاكثر قراءة