الثلاثاء 28 مايو 2024

عاطل يقتل شقيقه إثر نشوب مشاجرة بينهما بإمبابة

13-9-2017 | 12:22

أنهى عاطل حياة شقيقه بمنطقة إمبابة بـ "قطعة سيراميك" أثناء مشاجرة نشبت بينهما، بسبب خلافات عائلية.
 

كانت البداية بتلقي اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من مستشفى الساحل بوصول شاب مصابا بجرح طعني بالفخذ أدى لانقطاع الشريان الرئيسي الموصل للقلب والوفاة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة إمبابة ،وأفادت التحريات التي أجريت برئاسة العميد إيهاب شلبي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة أن شقيق القتيل قرر أن "نجفة" سقطت عليه أحدثت إصابته بجرح بالفخذ إلا أن الفحص الأولي لرجال المباحث أشار إلى عدم صحة الواقعة . 
 

وأسفرت التحريات التي أجراها العقيد محمد عرفان مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، أن شقيق المجني عليه وراء قتله وتبين أنهم 4 أشقاء اثنين منهم متزوجين واثنين يقيمون بشقة واحدة بعد وفاة والديهما وأنهما دائما التشاجر لعدة أسباب وأن أحدهما سبق اتهامه في 7 قضايا والأخر عامل سيراميك وسبق اتهامه في عدة قضايا أيضا.
 

وتبين أنه يوم الواقعة طلب أحد الشقيقين من الأخر الذهاب إلى طليقته لإحضار ابنته الصغيرة لرؤيتها إلا أنه رفض ما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهما،وتطور الأمر إلى الاشتباك بالأيدي ، وانهال أحد الشقيقان على الآخر عندما التقط قطعة سيراميك مكسورة وسدد بها ضربة لشقيقه أصابته بالفخذ فاندفعت منه الدماء .
 

وحمل المتهم شقيقه وأسرع به إلى مستشفى الساحل، وفي اليوم التالي لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته وادعى شقيقهما الثالث أن نجفة تسببت في وفاة المتوفى. 
 

بعد توصل مباحث إمبابة إلى حقيقة الواقعة تمكنت قوة أمنية ترأسها المقدم محمد ربيع رئيس مباحث إمبابة من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بالجريمة فتم تحرير المحضر اللازم وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق .