الإثنين 10 يونيو 2024

«معصوم» يبحث مع «الربيعي» الأوضاع الأمنية في بغداد

13-9-2017 | 14:10

بحث الرئيس العراقي فؤاد معصوم اليوم، الأربعاء، مع قائد عمليات بغداد، الفريق الركن جليل الربيعي، مجمل الأوضاع الأمنية في العاصمة.

وذكر المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية -في بيانٍ أوردته وكالة الأنباء العراقية (واع)- أن الرئيس العراقي استقبل في قصر السلام، ببغداد، قائد عمليات بغداد الفريق.

وأكد “معصوم” على أهمية الملف الأمني للعاصمة، لا سيما أن البلاد تخوض حربًا مصيرية ضد تنظيم داعش الإرهابي، مشيرًا إلى أن التحسّن الأمني الذي تشهده بغداد يأتي بفعل الجهود التي تبذلها أجهزة الأمن الداخلي بجميع تشكيلاتها.

كما شدّد على ضرورة تطوير السبل الكفيلة لإنجاز المهام الأمنية الملقاة على عاتق قيادة عمليات بغداد، وذلك من خلال الاهتمام بتطوير خطط وبرامج العمل الميداني بملاحقة الخلايا النائمة، وتنشيط الجهد الاستخباري اللازم، والعمل على توسيع دائرة مشاركة المواطنين لدعم المنجز الأمني، مبديًا دعمه الكامل لكل ما من شأنه تقوية، وتطوير، وتوجيه عمل قيادة عمليات بغداد.

من جانبه، استعرض قائد عمليات بغداد، الفريق الركن جليل الربيعي، آليات عمل القيادة والخطط الضرورية المتّبعة لحماية أمن المواطنين وممتلكاتهم، والاستمرار في مكافحة الإرهاب ودحره، مشيدًا بدعم رئيس الجمهورية لقيادة العمليات في عملها على تثبيت الأمن في بغداد.

    الاكثر قراءة