الخميس 9 مايو 2024

بالصور.. استمرار السيطرة الفرنسية على لقب "خليج العين" للجولف

16-2-2017 | 10:16

تصاعد الصراع على لقب بطولة خليج العين الدولية المفتوحة للجولف، إحدى جولات دورى جبال الألب الأوروبى، المقامة حاليا فى ملاعب نادى جولف السخنة، بمشاركة 120 لاعبا.

وشهد اليوم الثانى للبطولة استمرار التفوق الفرنسى، بعدما تواجد 6 من لاعبى الديوك فى المراكز العشر الأولى لقائمة المتنافسين على اللقب وكأس خليج العين، بينما تواجد لاعبان هولنديان، ولاعب من إيطاليا، وآخر من إسبانيا.

وتأهل 47 لاعبا إلى نهائى البطولة الذى سيقام اليوم، ويعلن بعدها الحائز على اللقب والفائز بجولة الدورى، الذى يقام فى العين السخنة للعام الخامس على التوالى .

واعتلى الفرنسى ألكسندر دايدو القمة بعد انتهاء اليوم الثانى، بتسديد 132 ضربة مسجلا 12 ضربة تحت المعدل، وبفارق ضربتين عن الهولندى لارس فان ميجيل، وتبعهما الفرنسى ليو ليسبينسىا مسجلا 10 ضربات تحت المعدل أيضا.

بينما تراجع الفرنسى جوليان المتصدر فى اليوم الأول إلى الترتيب الرابع مسجلا 10 ضربات تحت المعدل، وجاء أداؤه فى اليوم الثانى أقل من الأول، بعدما سدد 70 ضربة.

وفى المراكز من الخامس إلى العاشر على الترتيب جاء كل من، الفرنسى خافيير 135 ضربة، والإيطالى آرون زيمر 136 ضربة، وبنفس الضربات الفرنسى جوليان فوريت، وبرصيد 137 ضربة كل من الفرنسى تشارلز روسو، والإسبانى جيرارد بيريس، والهولندى روين كارون .

ولم يحالف التوفيق لاعبينا الأربعة الهواة، وجميعهم من الشباب، فى وصول أى منهم إلى النهائى، وإن اكتسبوا المزيد من الخبرة والاحتكاك بمدارس متقدمة فى اللعبة، ستساهم فى تطوير الجولف المحلى .

وسدد عيسى أبو العلا 149 ضربة، مسجلا 5 ضربات فوق المعدل، بينما سدد إبراهيم واكد 151 ضربة، وإبراهيم عزت 161 ضربة .

 

 

    Egypt Air