الإثنين 3 يونيو 2024

45 يومًا بـ«الأمراض العقلية» للمتهم بقتل زوجته في أبو النمرس

13-9-2017 | 20:21

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار عبد الحميد الجرف رئيس النيابة مد فترة خضوع كبابجي متهم بذبح زوجته الصحفية وطفلته الرضيعة بمنطقة أبو النمرس للملاحظة النفسية بمستشفى الأمراض العقلية لبيان مدي سلامة قواه العقلية وقت ارتكاب الجريمة لمدة 45 يوم أخرى.

 وتسلمت النيابة خطاب المستشفى بعد انتهاء مدة الإيداع الأولى بطلب الطبيب الملاحظ للحالة بمد فترة الملاحظة النفسية 45 يومًا أخرى فاستجابت النيابة وقررت استمرار إيداع المتهم مستشفى الأمراض العقلية والنفسية بالعباسية.

 وكانت مناظرة الجثتين التي أجراها شريف صديق وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة، قد أسفرت عن أن المتهم فصل رأس طفلته عن جسدها بعدما ذبحها بسكين، كما تبين إصابة الزوجة بقرابة 20 طعنة بمختلف أنحاء الجسد، فضلا عن جرح ذبحي عميق بالرقبة، وأسفرت التحقيقات التي استمرت قرابة 8 ساعات متواصلة عن أن المتهم حازم . س 33 سنة انتابه الشك في سلوك زوجته س . ح 27 سنة كما توجد خلافات مالية بينهما، ما دفعه لارتكاب الجريمة حيث استل سكينا وانهال بها طعنا على زوجته وذبحها، ثم قام بذبح طفلته إيمان التي تبلغ من العمر شهرًا. وأضافت تحقيقات النيابة أن المتهم توجه بعد تنفيذ جريمته إلى مركز شرطة أبو النمرس وقام بتسليم نفسه فتوجه رجال الشرطة إلى منزله بقرية ترسا وتم العثور علي الجثتين وبجوارهما السكين المستخدمة في الجريمة.

ووجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.