الأحد 19 مايو 2024

حبس متهم هتك عرض طفلة بأوسيم

14-9-2017 | 15:44

 

أمرت نيابة الأحداث بشمال الجيزة، بحبس حدث 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بهتك عرض طفل في منطقة أوسيم، كما أمرت بعرضه على الطب الشرعي لتوقيع الكشف عليه.

 

 

كشفت تحقيقات النيابة برئاسة المستشار محمد سطوحى مدير النيابة، عن أن المجنى عليه "ي .س . م .ع .ال" أكد منذ فترة قرر الذهاب إلى منزل خالة الذى يقع فى الجهة المقابلة لمنزل المتهم "ع.ال .ع .ال"، البالغ من العمر 17 عامًا، وفور وصوله شاهده المتهم، وطلب منه أن يلعب معه داخل منزلهم، وعندما داخل المجنى عليه، قام المتهم بخلع ملابسه وتعدي عليه جنسيا وهدده في حالة إخبار أحد أنه سيقوم بضربه.

 

 

وأشارت التحقيقات إلى أن المجني عليه ذهب إلى منزلهم والخوف يملىء قلبه، وحاول أن يتفادى المتهم ولا يراه، ولكنه ذهب إلى منزل خاله أكثر من مرة ما دفع المتهم إلى تكرار فعلته 4 مرات.

 

ومع مرور الوقت ويوم الواقعة الأخير أشار المجنى عليه إلى أنه كان يلعب بالقرب من منزله وشاهده المتهم وطلب منه أن يأتي معه لأحد المخازن لإحضار حملة "تبن" مقابل أن يعطيه 2 جنيه، فوافق وذهب معه وبمجرد دخولهم قام المتهم بتثبت المجني عليه، وهتك عرضه من الخلف المرة السادسة، وتركه فور أن شعر بدخول أحد المخزن.

 

 

وأضاف المجني عليه خلال التحقيقات، أنه أسرع إلى منزلهم وأخبر والدته بما حدث وحكت لوالده ما حدث فذهب لمنزل المتهم وتشاجر مع عائلته وبعد ذلك ذهب إلى مركز الشرطة وتحرر محضر حمل رقم 1051 لسنة 2017، وفور علم أسرة المتهم بذلك ذهبوا إليه وطلبوا منه التنازل عن المحضر مقابل مبلغ مالي 5 آلاف جنيه، ولكنه رفض، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة.

 

    الاكثر قراءة