الأربعاء 29 مايو 2024

بالفيديو.. مرتضى منصور: أحترم الصحفيين.. وأتعجب من هجوم سليمان عليهم

14-9-2017 | 17:13

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، أن خوض الانتخابات المقبلة حق أصيل لأى شخص تنطبق عليه بنود لائحة النادي التي وافقت عليها أعضاء الجمعية العمومية، مؤكدا أنه يرحب بدخول أي عضو للعملية الانتخابية طالما ملتزما باللوائح والقوانين ولا يخرج عن النص ويفتعل الأزمات والمشاكل ويشوه صورة النادي.

وكشف مرتضى منصور عن أن النادي في عهده حقق العديد من البطولات والألقاب في كل الألعاب الجماعية والفردية وليس كرة القدم فقط، فهناك اليد والسلة والطائرة وغيرها من الالعاب الأخرى بخلاف الطفرة الإنشائية وتطوير النادي وإنشاء حمامات سباحة والانتهاء من المبنى الاجتماعي الجديد، والأهم بالنسبة له أيضا هو عودة الأمن والأمان للنادي بعد سنوات من البلطجة وعصر الفتوات والبودي جاردات.

وأشار المستشار مرتضى منصور إلى أنه سيتم فتح باب الترشح للانتخابات يوم 2 نوفمبر المقبل على أن تجري الانتخابات على يومين 23 و24 نوفمبر المقبل وأنه خلال تلك الفترة لن يتم السماح لأي مرشح ولا لمجلس الإدارة بالدعاية الانتخابية أو الندوات داخل النادي وفقا للائحة النادي.

وأكد رئيس الزمالك، خلال الموقع الرسمي للنادي، أنه يكن كل الاحترام والتقدير للصحفيين متعجبا من الهجوم والانتقادات من العضو المعتدي على الأمن وهو أحمد سليمان، خاصة أنهم كشفوا الأكاذيب التي كان يروج لها بعد الواقعة من خلال كشف الحقيقة وعرض الفيديوهات للرأي العام.

وأبدى رئيس النادي دهشته من الرسائل التي يرسلها العضو إلى الصحفيين والأعضاء سواء أعضاء الجمعية العمومية أو أعضاء لا ينتمون للنادي، والتي تتجاوز 4 ملايين جنيه.