الأحد 19 مايو 2024

سوهاج: الاستعداد لتنفيذ «الموجة 21» لإزالة التعديات على أملاك الدولة

محافظ سوهاج

محافظات27-4-2023 | 14:59

دار الهلال

أكد اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، على ضرورة إحكام الرقابة والسيطرة، والاستمرار في تنفيذ إزالة التعديات على أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها، موجها بالمتابعة المستمرة للتعديات وإزالة أي تعديات في المهد، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتعدين.

جاء ذلك خلال ترؤسه المحافظ اليوم الخميس، الاجتماع التحضيري لمناقشة استعدادات المحافظة بالتعاون مع جميع الجهات المعنية، لبدء تنفيذ المرحلة الأولى من الموجة 21 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، بجميع المراكز والمدن وبمختلف جهات الولاية، وذلك بالتنسيق مع مديرية الأمن.

وشدد المحافظ، على ضرورة أن تكون الإزالة حتى سطح الأرض، والحفاظ على ما يتم استرداده من أراض أملاك الدولة، وضرورة تواجد ممثلي جهات الولاية خلال عملية تنفيذ الإزالات .

وأشار إلى أن حملات الموجة 21 سوف تبدأ يوم السبت 29 أبريل الجاري، وتستمر حتى 14 يوليو المقبل، ويتم تنفيذها تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، ضمن سلسلة الحملات المكثفة التي تنفذها الدولة للحفاظ على حق الشعب، من خلال إزالة كافة صور التعديات، في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد أراضي الدولة ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف.