الأحد 28 ابريل 2024

بعد طرح بوستر الدعائي.. تعرف على أبطال وقصة مسلسل « لية لأ 3»

مسلسل لية لأ 3

فن27-4-2023 | 20:40

ياسمين محمد

ينتظر جمهور مسلسل « لية لا3» عرضه على أحد المنصات الالكترونية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في الجزء الأول والثاني، وناقش قضايا مختلفة بـ أبطال مختلفين.

و طرح  المنتج عبدالله أبو الفتوح مؤخرا، بوستر الجزء الثالث من مسلسل «ليه لأ»، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام ، وكتب عليها :«قريبا إن شاء الله».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Abdallah Aboalfotouh (@abdallahaboalfotouh)

قصة الجزء الثالث من « ليه لأ»

وتصدرت الفنانة نيللي كريم بوستر الجزء الثالث من «ليه لأ»، حيث شارك في بطولة الجزء الأول الفنانة أمينة خليل، بينما شاركت منة شلبي في بطولة الجزء الثاني.

وصرحت نيللي كريم سابقا عن قصة العمل في تصريحات تليفزيونية لها في أحد البرامج، وقالت، أن مسلسل « ليه لأ3» يدور في إطار اجتماعي حول أسباب عدم تقبل الابن لزواج الأم، ولماذا عند طلاق الوالدين يتقبل الابن زواج الأب من امرأة أخرى بينما لا يتقبل زواج والدته من رجل آخر.

أبطال المسلسل «ليه لأ3» هم الفنانة نيللي كريم وعايدة رياض وأحمد طارق ومعتز هشام وصلاح عبد الله، من تأليف مريم نعوم، ورشة سرد، ومن إخراج نادين خان.

أبطال الجزء الأول من مسلسل «ليه لأ»

تدور أحداث الجزء الأول من مسلسل ليه لأ في إطار هروب عليا "أمينة خليل" من حفل زفافها وتتخذ قرارا وهو الاستقلال بحياتها بعيدا عن أسرتها، وشارك بالمسلسل عدد من الفنانين مع أمينة خليل، وهم: هالة صدقي، شيرين رضا، هاني عادل، محمد الشرنوبي، محسن محيي الدين، عمر السعيد، مريم الخشت، ناردين فرج، عمر الشناوي، عايدة الكاشف، صدقي صخر.

أبطال الجزء الثاني من مسلسل «ليه لأ»

دارت أحداث الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ، حول التبني، حيث انقلبت حياة الطبيبة ندى "منة شلبي" رأسا على عقب بعد تبنيها يونس "سليم مصطفى"، وشارك بالمسلسل عدد من الفنانين مع منة شلبي، وهم الفنان أحمد حاتم، مراد مكرم، منى أحمد زاهر، دنيا ماهر، يارا جبران، سارة عبد الرحمن، تامر نبيل، مها أبو عوف، ريم حجاب.

Dr.Randa
Dr.Radwa