الأحد 28 ابريل 2024

سينرجي تروج لفيلم «ابن الحاج أحمد»

فيلم ابن الحاج أحمد

فن30-4-2023 | 16:17

ندى محمد

روجت شركة سينرجي لفيلم «ابن الحاج أحمد» الذي طرح في عيد الفطر 2023 وحقق إيرادات 9 ملايين و690 ألف جنيه بعد 9 أيام من طرحه في السينما.

نشرت سينرجي علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل مقاطع الفيديو والصور إنستجرام صورا لها من كواليس الفيلم.

وعلقت: « ابن الحاج أحمد … خطورته في الكواليس مش أقل من قدام الكاميرا.. الفيلم يعرض الآن بجميع دور العرض بمصر والدول العربية»

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Synergy Films (@synergyfilmsegy)

تدور قصة فيلم «ابن الحاج أحمد» الذي يعرض ضمن أفلام عيد الفطر 2023  في إطار كوميدي اجتماعي، ويظهر شيكو خلال الأحداث بشخصية بقال يعمل مع والده "سيد رجب" وتجمعهما العديد من المواقف الكوميدية، حيث يتورط شاب يدعى "أحمد" الشهير بـ"شلتة"، والذي يعمل بائعًا ببقالة والده، في متاعب كثيرة، بعدما يجد نفسه في مواجهة إحدى العصابات الخطيرة بسبب عمل والده السابق، فيجد نفسه مجبرًا على التعاون مع الشابة "نبيلة" التي تقدم دورها الفنانة رحمة أحمد والتصدي للخطر معًا والعصابة الخطيرة.

فيلم «ابن الحاج أحمد» من بطولة شيكو، وبمشاركة عدد كبير من النجوم منهم الفنان سيد رجب، رحمة أحمد، مصطفى غريب، عايدة رياض، الطفل منذر مهران وآخرون، وهو فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محيي، ومن إخراج معتز التوني.

Dr.Randa
Dr.Radwa