الأحد 19 مايو 2024

ميسي : تأجيل ارتباطات لاعبي برشلونة بعد الهزيمة الثقيلة

16-2-2017 | 11:53

أصدرت الشركة المنظمة لزيارة نجم كرة القدم العالمي الأرجنتيني ميسي إلى مصر بيانآ عن ملابسات تأجيل زيارته للقاهرة التي كان من المقرر أن تتم أمس.

قالت الشركة ”إأنه لأول مرة خلال العشر سنوات الأخيرة من تاريخ نادي برشلونة لكرة القدم يجد النادي نفسه في لحظة حرجة بعد هزيمته برباعية من باريس سان جيرمان في دور ال١٦ من دوري أبطال الاتحاد الأوروپي لكرة القدم، وأشار البيان إلى أن نتيجة مباراة أول أمس مفاجأة سلبية كبيرة، وأن كل اللاعبين قرروا ضرورة التركيز على التعافي والعمل بجدية للمباراة القادمة يوم الأحد القادم، مع ضرورة الاعتذار عن أي ارتباطات جماهيرية أو عامة.

 

وأكد ميسي أنه إحتراماً للقواعد الداخلية لفريق برشلونة، لن يشارك أي من اللاعبين في أي فعاليات عامة حتى الأسبوع القادم، وهذا هو السبب أيضاً في قيام چيرارد بيكيه لاعب الفريق بتأجيل أحد ارتباطاته التي كانت مقررة في برشلونة اليوم.

 

واختتمت الشركة بيانها قائلة إنه على الرغم مما سبق، يقوم ميسي بنفسه ومؤسسته الخيرية بالعمل على مشروعنا الاجتماعي سعياً لعالم خالٍ من الالتهاب الكبدي الوبائي سي، ونقوم حالياً بترتيب إجراءات التبرع ب٣٠٠٠ كورس علاجي لإنقاذ حياة ٣٠٠٠ مريض.