الأربعاء 26 يونيو 2024

محافظ مطروح يبحث تطوير الخدمات مع رؤساء المدن الجدد

16-2-2017 | 12:45

 

 

 

اجتمع اللواء علاء أبو زيد ، محافظ مطروح، برؤساء مجالس ومدن المحافظة الـ8 الجدد ، بحضور علاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد.

وأكد "أبوزيد"، على ضرورة متابعة واهتمام جميع رؤساء مجالس المدن بالتلاحم المستمر مع المواطنين ميدانيا ، وألا يتم الاكتفاء بالعمل المكتبى ، مع بحث كافة مشاكل المواطنين ، وإتباع سياسة الباب المفتوح للاستماع لأى شكاو، مع ضرورة المرور على جميع القرى والنجوع بشكل دورى.

واوضح، أنه من الضرورى وضع تصور لتجميل المدن ومداخلها ، مع ضرورة الاهتمام بالزراعات واشجار الزينة ورعايتها بصفة مستمرة ، وتكليف رؤساء القرى بمسئولية متابعة هذه الاشجار وريها بصفة مستمرة بالتنسيق مع مديرية الزراعة.

وشدد المحافظ على ان يقوم كل رئيس مدينة بالمرور على المدارس ومتابعة الدارسة بها، والتأكد من وجود المياه ونظافة الخزانات، ووضع حلول فورية بتأمين الكهرباء ورفع أى اسلاك وتغطيتها حفاظا على سلامة الطلاب، وكذلك المرور الدورى على المستشفيات للتأكد من الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وكذا جميع المديريات الخدمية.

وأكد "ابو زيد"، انه على استعداد للاستجابة لأى مطلب يحقق الصالح العام مع ضرورة قيام رؤساء مجالس المدن برفع تقرير عن احتياجاتهم لتطوير هذه المدن، وضرورة قيام مجالس المدن بمتابعة المشروعات التى تجرى على أرض المحافظة وتوصيل الخدمات للمواطنين ومتابعة نسب التنفيذ ومدى الالتزام بتوقيت تنفيذها

وأشار انه سيتم تنفيذ اقصى عقوبة على رؤساء القرى المتقاعسين عن أداء اعمالهم، خاصة وان المحافظة على اتم الاستعداد لتوفير اى متطلبات لرؤساء القرى لانجاح عملهم.

وشدد، بمنع دخول التوك توك بأى مدينة من مدن المحافظة ماعدا مدينة الحمام ، مع التوجيه لرئيس المدينة المذكورة بحصر أعداد التوك توك بالمدينة بشرط ان يكون صاحب التوك توك من أبناء المدينة مع القيام بعملية تطوير شامل لشارع الإسكندرية بالمدينة.

    الاكثر قراءة