الإثنين 24 يونيو 2024

خلال أيام .. مواجهات نارية تنتظر المحترفين المصريين

16-9-2017 | 01:49

يترقب المحترفون المصريون، مواجهات ساخنة على مدار الأسبوع الحالي، فى مختلف الملاعب الأوروبية والعربية، خاصة مع قرب إسدال الستار على منافسات هذا الموسم، ونستعرض في التقرير التالي مواعيد مباريات المحترفين مع أنديتهم في الأيام القليلة القادمة..

محترفو أوروبا

يصطدم محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، أمام بيرنلي في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريمييرليج”.

ويدخل الريدز المباراة أملاً في نسيان الهزيمة المرة أمام مانشستر سيتي في الجولة الماضية بخماسية نظيفة، فيما يعوّل يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، على صلاح لقيادة الفريق في ظل غياب ساديو ماني للإيقاف.

أما المدافع المصري أحمد حجازي فسيشارك مع فريقه ويست بروميتش ألبيون أمام وست هام، ومن المرجح أن يشارك أساسيًا كما جرت العادة في الجولات الأربع السابقة.

أما رمضان صبحي فقد يشارك على دكة البدلاء غدًا في لقاء فريقه ستوك سيتي بقيادة المدير الفني مارك هيوز مع إمكانية الدفع به في الشوط الثاني أمام نيوكاسل يونايتد.

فيما يدخل فريق أرسنال الذي يضم ضمن صفوفه النجم المصري محمد النني في مواجهة قوية أمام تشيلسي بطل الدوري الموسم الماضي الأحد المقبل.

ويخوض أرسنال أيضا في نفس الأسبوع مواجهة سهلة أمام دونكاستر روفروز في كأس الرابطة وسط توقعات بمشاركة أساسية للنني ويلعب عمرو وردة مع أتروميتوس ضد كيرا كيرا في كأس اليونان.

ومن الدوري الإنجليزي إلى الدوري التركي يستعد محمود حسن تريزيجيه لقيادة فريقه قاسم باشا ضد جالطة سراي في الجولة الخامسة.

وكان تريزيجيه مهددًا بعدم المشاركة في الغد بسبب الإصابة التي تعرض لها في ساقه إلا أنه تعافى اليوم لينضم لقائمة فريقه التي ستواجه جالطة سراي غدًا.

وبينما يلعب أحمد حسن كوكا مع سبورتينج براجا ضد فيتوريا جيماريتش بالدوري البرتغالي، ويلعب عمرو وردة مع أتروميتوس أمام لاريسا بالدوري اليوناني.

ويخوض دودو الجباس مع فريق ليرس مواجهة ضد انتويرب في كأس بلجيكا يوم الثلاثاء المقبل بينما يلعب عمر جابر مع بازل ضد سانت جالين يوم الأربعاء المقبل بالدوري السويسري.

محترفو الخليج وإفريقيا: 

ويواجه المصريان مصطفى فتحي والمخضرم عصام الحضري نجما فريق التعاون السعودي منافسه الفيحاء بالدوري السعودي.

ويصطدم محمد عبد الشافي ظهير أيسر أهلي جدة بـ حسام غالي لاعب وسط النصر في لقاء بين الفريقين بنفس المسابقة.

ويختتم الأسبوع بلقاء مثير بين الاتحاد الذي يلعب له محمود عبد المنعم كهربا ضد الهلال في الدوري السعودي يوم الخميس المقبل.


محترفو إفريقيا: 

ويقود عمرو جمال فريقه بيدفيست أمام كايزر تشيفز بالدوري الجنوب إفريقي.
ويلعب عمرو مرعي مع النجم الساحلي التونسي ضد أهلي طرابلس الليبي في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا كما يلتقي بازل الذي يلعب له عمر جابر نظيره كياسر في دور الـ32 ببطولة كأس سويسرا.