الثلاثاء 30 ابريل 2024

شاهد.. أبرز لقطات حفل الموضة «Met Gala 2023»

حفل الموضة Met Gala 2023

فن2-5-2023 | 11:10

ياسمين محمد

أقيم حفل الموضة الأشهر عالميا  Met Gala 2023 وسط حضور عدد كبير من النجوم والمشاهير المهتمين بالموضة، في متحف المتروبوليتان للفنون في ولاية نيويورك الأمريكية، وشهد الحفل العديد من اللقطات الغريبة من الحضور.

خطف مطرب الراب الأمريكي ليل ناز إكس، أنظار الجميع بعد ظهوره على السجادة البيضاء في حفل Met Gala 2023، بـ إطلالة غريبة، حيث وضع طلاء سيلفر اللون على جسده وألصق به عدد من أحجار اللولي، ووضع قناع على وجهه، وأظافر طويلة.

 

ظهر المغني دايفيد بيرن، على السجادة البيضاء في حفل 2023 Met Gala وهو بجانبه دراجة، ما جعل الجميع يتعجب من تصرفه واختيار إطلالته الغريبة بالحفل.

أثارت المغنية ريانا الجدل بإطلالتها في الحفل، وظهرت برفقة مطرب راب ASAB، وبإطلالة بيضاء غريبة وهي مرتدية فستان زفاف أبيض يتميز بكاب مزين بالأزهار، ونظارات شمسية مزينة.

حضرت المغنية بيلي آيليش حفل Met Gala 2023 برفقة شقيقها المطرب فينيس، واستطاعت خطف الأنظار وعدسان المصورين في الحفل، حيث أطلت بفستان أسود اللون من الدانتيل، بينما اعتمد شقيقها فينيس على البالطو الجلد بني اللون.

لفت الفنان الأمريكي جيريمي بوب الأنظار، حيث بنطال بستايل الشارلستون، وسترة ذات ذيل طويل للغاية Bolmain، ورسم عليها صورة مصمم الأزياء كارل لاغرفيلد بالتزامن مع تكريمه في حفل Met Gala 2023.

 

 

وارتدت الفنانة  كيم كارداشيان في حفل ، فستان مكون من 50 ألف لؤلؤة من المياه العذبة و16 ألف لؤلؤة كريستالية واستغرق ألف ساعة لصناعته من دار أزياء Schiaparelli.

 

كماخطفت المغنية دوجا كات، الأنظار وعدسات الكاميرات بـ إطلالتها الجذابة وغير المألوفة في الحفل، حيث ارتدت فستان سيلفر له كابتشو بـ أذنين قطة، كما اعتمدت في مكياجها على ملامح القطة، حيث تنكرت في زي قطة المصمم الراحل كارل لاغرفيلد، والذي أختير موضوع الحفل هذا العام تكريما له.

وظهر الفنان العالمي جاريد ليتو بإطلالة غريبة خطفت أنظار الجميع بحفل Met Gala 2023، وظهر جاريد ليتو بملابس تشبه زي قط ضخم، في مشهد أذهل جميع الحضور، مما جعله يخلع رأس القط الكبير للكشف عن هويته.

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa