الأحد 28 ابريل 2024

محمد عبد الحافظ يعلق على اختيار مصطفى شعبان كأسوأ فنان لعام 2023 (خاص)

محمد عبد الحافظ

فن2-5-2023 | 12:52

ياسمين محمد

علق الفنان محمد عبد الحافظ على اختيار مصطفى شعبان أسوأ فنان في جائزة النقاد للدراما العربية، عن أدائه في مسلسل « بابا المجال» الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي.

وقال محمد عبد الحافظ في تصريح خاص لـ « دار الهلال»: «حزنت جدا من كلمة أسوأ فنان، مصطفى له أعمال كثيرة هي التي تدافع عنه وعن موهبته، هو فنان موهوب وأكبر من أن يكتب عنه ذلك».

وأضاف عبد الحافظ: «أنا مش عاجبك في حاجة واجهني، أو قول لي نقد ولكن لم تقل أسوأ فنان، هذا التعبير يدمرالإنسان، ومصطفي شعبان ما يستاهلش ذلك، فنان له مسلسلات كويسة وناجحة علشان أي حد يقلل من قيمته أو شخصيته، أنا ضد ذلك، أنا ممكن أعجبك وممكن لا ولكن تقول رأيك بدون إهانة، من الطبيعي أن حد يحب حد أو لا ولكن دون تجريح له».

الجدير بالذكر أن الفنان مصطفي شعبان حصد على جائزة أسوء فنان برمضان 2023 في جوائز النقاد للدراما العربية، على أدائه في مسلسل «بابا المجال»، وهذا جعل غضب كبير من رواد السوشيال ميديا والفنانين. 

مسلسل « بابا المجال» بطولة مصطفى شعبان، سوسن بدر، باسم سمرة، سهر الصايغ، سماء إبراهيم، محمود عبد الحافظ، جومانا مراد، رياض الخولي، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف، والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج كامل أبوعلى وعصام العرجانى.

Dr.Randa
Dr.Radwa