الأحد 23 يونيو 2024

السكرتير العام المساعد يشهد المعرض الختامي للأنشطة الطلابية بالغردقة

جانب من الفعالية

محافظات2-5-2023 | 17:03

عمرو فارس

نيابة عن اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر،  شهد اليوم،  الاستاذ كمال سليمان السكرتير العام المساعد لمحافظة البحر الاحمر يرافقه الاستاذ هشام منير وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، المعرض الختامي للأنشطة الطلابية للعام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣م والتي نظمته مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر في المركز الاستكشافى للعلوم و التكنولوجيا بمدينة الغردقة. 

جاء ذلك في حضور القمص يؤانس أديب وكيل مطرانية الاقباط الكاثوليك بالبحر الاحمر والعقيد محمد عبد الحكيم مساعد المستشار العسكري لمحافظة البحر الأحمر والدكتور اسماعيل العربى مدير مديرية الشئون الصحية والاستاذ نصر لمعى نقيب المعلمين، ولفيف من القيادات التعليمية وكبار المعلمين بالبحر الأحمر. 

وفي البداية استمع السكرتير العام المساعد لعرض تقديمي عن الانجازات الخاصة بالمديرية وتم تقديم مجموعة من العروض المدرسية الفنية لعدد من مدارس،  وقام سيادته بافتتاح المعرض الختامي للأنشطة الذي يضم العديد من الأنشطة الزراعية والفنية والمجال الصناعي والحاسب الآلي ورياض الأطفال. 

وأشاد الاستاذ كمال سليمان بروح التعاون الذي لمسه في فريق رعاية الطلاب ومدى الحرص والاهتمام والانتظام من المديرية في كل ما يعود بالخير والنفع في نفوس أبنائنا الطلاب، مشيدًا بالجهد المبذول في مراكز الأنشطة الطلابية على مستوى مدارس البحر الأحمر.