السبت 4 مايو 2024

خالد الغندور يكشف سبب رفض بيراميدز خوض السوبر ضد الأهلي

خالد الغندور

ملاعب الهلال2-5-2023 | 18:21

محمد إيهاب عزب

كشف الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق، عن سبب رفض بيراميدز أن يكون بديل عن نادي الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المصري أمام الأهلي.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه علي "فيس بوك": "بيراميدز يعتذر عن مواجهة الأهلي بكأس السوبر لضيق الوقت لعدم تكافؤ الفرص بين الفريقين".

وكان قد أعلن مرتضى منصور، عن اعتذار النادي عن خوض مباراة الأهلي في السوبر المصري.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر فيديو على الصفحة الرسمية: "مجلس إدارة نادي الزمالك قرر الاعتذار عن المشاركة وليس الانسحاب في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي".

وكان من المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الأهلي، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب محمد بن زايد، في مباراة السوبر لموسم 2021 - 2022.

وقال مرتضى منصور، في مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب": "مجلس إدارة الزمالك قرر بالإجماع الاعتذار عن عدم المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي".

وتابع: "القرار ليس بسبب وقف عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي فقط، وإنما لتعنت اتحاد الكرة ضد الزمالك منذ أزمة رفض قيد صفقات الزمالك الشتوية".

وكان من المفترض أن تغادر بعثة الزمالك القاهرة متجهة إلى الإمارات مساء أمس الإثنين، لخوض مباراة السوبر، ولكن تم تأجيل الأمر بسبب عدم إصدار أي قرار من جانب لجنة الانضباط باتحاد الكرة بشأن تأكيد عقوبة محمود عبد المنعم كهربا.

Dr.Randa
Dr.Radwa