الخميس 16 مايو 2024

خنق وتعذيب.. القبض على عاطلين بتهمة قتل طفل رفض والده دفع الفدية بالقاهرة

متهمان

الجريمة3-5-2023 | 10:04

هويدا على

أنهى عاطلان حياة طفل لم يتجاوز عمره الـ10 سنوات بسبب رفض والد الطفل دفع فدية، وتمّ القبض على المتهمين واقتيادهم لقسم الشرطة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في الواقعة.

 

البداية عندما ورد بلاغ إلى رجال الشرطة بمدينة نصر يفيد بالعثور على جثة طفل داخل أحد العقارات بمنطقة مدينة نصر، وعلى الفور انتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لطفل لم يتجاوز عمره الـ 10 سنوات، كما تبين أنه مخنوق وتوجد آثار تعذيب على جسده.

 

ومن خلال تكثيف التحريات في الواقعة وتفريغ الكاميرات، وقام رجال الشرطة بتحديد هوية مرتكبي الواقعة وعقب تقنيين الإجراءات قام رجال الشرطة بالقبض عليهم واقتيادهم إلى قسم الشرطة.

وتبين من خلال تحريات رجال الشرطة في الواقعة، قيام المتهمين باختطاف الطفل ومساومة والده على دفع مبلغ مالي، وبعد رفض والد الطفل دفع فدية، قام المتهمين بقتل الطفل وإلقاء جثته في مكان العثور عليهم.

 

كما انتقلت جهات التحقيق الى مكان العثور على جثة الطفل وأمرت بنقله الى المشرحة لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة تحديدًا وإعداد تقرير مفصل عنها، كما أمرت بسرعة إجراء تحريات الشرطة في الواقعة.