الأحد 29 سبتمبر 2024

"عصير الجزر ونعى الجريدة".. تعرف على أغرب طرق الموت فى العالم

16-2-2017 | 13:35

جميع البشر يؤمنون أنه سيأتى اليوم الذى تكون فيه نهايتهم، فكل شخص متأكد أنه سيرحل لامحالة، ولكن تختلف طريقة الرحيل من شخص لآخر.

فالموت له طرق لايمكن أن يعلمها صاحبها، ولكن هناك بعض الطرق الغريبة لايمكن توقع أنها تؤدى للموت.

"عصير الجزر"..

المشهور عنه أنه مفيد للجسم ويحث الأطباء على تناوله يوميا، ولكن المفاجأة حينما تعلم أن عصير الجزر مشروب قاتل، ففى عام 1645 توفى شخص يُدعى باسل براون، بسبب تناوله كميات كبيرة من عصير الجزر.

"الزجاج"..

قديما كان العلماء بعد اختراعم لتجربة جديدة يطبقونها على أنفسهم أولا، ولكن الغريب فى الأمر أن تبرهن على اشياء وأنت تعلم جيدا أنها غير صحيحة.

ففى عام 1993، مات شخص عندما حاول أن يبرهن فقط أن زجاج شرفته غير قابل للكسر، فاندفع نحو الزجاج ليختبره، ما أدى إلى كسره وسقوطه من ارتفاع كبير، فمات على الفور.

"نعى الجريدة"..

المضحك فى تلك الوفاة الغريبة أن الجميع توقع وفاته وهو حى يرزق، ففى عام 1940 توفى شخص أثناء قراءته لنعيه فى الجريدة بالصدفة، ما أصبه الذهول والدهشة فتوفى على الفور نتيجة صدمة قلبية بعد قراءة الخبر.

"عضة قرد"..

المشهور للجميع سماع خبر موت شخص بسبب عضة كلب أو ثعبان، ولكن الغريب فى الأمر أن يموت شخص بعضة قرد ففى عام 1920 مات شاب بعدما عضه قرد وتوفى على الفور على إثر العضة .

"تمثيل مشهد"..

انتشرت كثيرا وفاة بعض الفنانين أثناء تمثيلهم لمشاهد فى أفلام، فيعد هذا أمرا طبيعيا بدرجة كبيرة، ولكن حينما يموت شخص وهو يقوم بتمثيل دوره فهذا غريب، ففى عام 1985 مات الممثل جانيس هليونس أثناء تأديته دور شخص يموت نتيجة أزمة قلبية، ومات الممثل فى المشهد فعلا.