الجمعة 21 يونيو 2024

تأخر إقلاع بعثة بيراميدز إلى أبوظبي

صورة أرشيفية

ملاعب الهلال3-5-2023 | 19:37

دار الهلال

تأخر إقلاع الطائرة الخاصة التي تقل نادي بيراميدز إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي لخوض السوبر المصري أمام النادي الأهلي رغم تواجد البعثة منذ الثالثة عصرا في مطار القاهرة الدولي.

وتواجدت البعثة في المطار وحتى الآن بسبب التأخر في إنهاء إجراءات سفر جميع أفرادها، رغم أنه كان من المفترض إقلاع الطائرة مباشرة في السادسة مساء.

ويتواجد الفريق في المطار منتظرا إنهاء إجراءاته بالكامل، وبعدها تغادر البعثة لخوض السوبر المحدد له مساء الجمعة في العاصمة الإماراتية.

تترقب الجماهير المصرية المباراة المنتظرة بين الأهلي وبيراميدز في بطولة كأس السوبر المصري عن موسم 2021-2022، والتي تقام يوم الجمعة المقبلة على استاد محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة. 

قرر مجلس إدارة نادي بيراميدز، إرجاء العقوبات الموقعة على لاعبي الفريق عقب الخروج من بطولة الكونفدرالية على يد مارومو جالانتس الجنوب إفريقي، ورفعها في حال الفوز أمام الأهلي في السوبر المصري.

ويشارك بيراميدز بصفته وصيف الدوري في اللقاء بعد انسحاب الزمالك بطل الدوري بينما يلعب الأهلي بصفته بطل الكأس والتي فاز فيها على بيراميدز الشهر الماضي بنتيجة 2-1. 

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز قائمة فريقه التي ستواجه النادي الأهلي في كأس السوبر المصري، يوم الجمعة المقبل. 

وضمت القائمة 25 لاعبا على النحو التالي:
 
حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد دعدور - يوسف نادر 
 
خط الدفاع: أحمد فتحي - محمد حمدي - كريم حافظ - أحمد توفيق - أحمد سامي - محمد الشيبي - علي جبر - عبد الله مجدي 
 
خط الوسط: إبراهيم عادل - محمود صابر  - محمود دونجا - وليد الكرتي - إسلام عيسى - بلاتي توريه - مصطفى فتحي  - رمضان صبحي - أوجو صامويل - محمد صادق - هشام محمد 
 
خط الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي 

 

المهاجمون: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي.

 

الاكثر قراءة