الجمعة 3 مايو 2024

تعرف على إيرادات فيلم «ابن الحاج أحمد» في دور العرض

فيلم ابن الحاج أحمد

فن4-5-2023 | 12:48

ياسمين محمد

حصد فيلم «ابن الحاج أحمد»بطولة شيكو،أمس إيرادات بلغت 119 ألف و102 جنيهًا، في شباك التذاكر، ليحتل المركز الرابع في قائمة الافلام.

ويصل إجمالي إيرادات فيلم «ابن الحاج أحمد» إلي 10 ملايين و063ألف و968 جنيها ، خلال أسبوعين طرحه في السينمات وفقا لتصريحات الموزع صفوت الهلباوي لـ «دار الهلال»، إذا طرح يوم 22 إبريل لمشاركة في منافسة عيد الفطر المبارك.

ويعد هذا الفيلم أول بطولة فردية لـ شيكو بعد مشاركته هشام ماجد وأحمد فهمى فى عدد من الأعمال الناجحة، والفيلم للمخرج معتز التونى، ويشارك فى بطولته عدد من نجوم الكوميديا منهم رحمة أحمد، وسيد رجب، إضافة إلى صبرى فواز، ومن تأليف أحمد محيى ومحمد محمدى، وفكرة عمرو سلامة.

تدور قصة فيلم «ابن الحاج أحمد» الذي يعرض ضمن أفلام عيد الفطر 2023  في إطار كوميدي اجتماعي، ويظهر شيكو خلال الأحداث بشخصية بقال يعمل مع والده "سيد رجب" وتجمعهما العديد من المواقف الكوميدية، حيث يتورط شاب يدعى "أحمد" الشهير بـ"شلتة"، والذي يعمل بائعًا ببقالة والده، في متاعب كثيرة، بعدما يجد نفسه في مواجهة إحدى العصابات الخطيرة بسبب عمل والده السابق، فيجد نفسه مجبرًا على التعاون مع الشابة "نبيلة" التي تقدم دورها الفنانة رحمة أحمد والتصدي للخطر معًا والعصابة الخطيرة، وتعد أول بطولة فردية لـ شيكو بعد مشاركته هشام ماجد وأحمد فهمى فى عدد من الأعمال الناجحة.

Dr.Randa
Dr.Radwa