الخميس 2 مايو 2024

انتقادات لاذعة تطال رامي صبري بسبب أصالة.. ما القصة؟

رامي صبري

فن4-5-2023 | 16:51

ياسمين محمد

شن رواد السوشيال ميديا هجوم كبير على المطرب رامي صبري، بعد دعمه لها و لحفلتها التي من المقرر أن تقام غدًا، في حديقة متحف الحضارة، على حسابه الشخصي بالانستجرام.

كتب رامي صبري منشور دعم لـ أصالة قائلًا:«أصالة الفن والحب والأخلاق والعطاء والذوق والحنيه والفن، ولا يوجد كلام يوصفها، انتي مصر وانتي الوطن العربي وانتي في كل شبر من أرضنا العربية نحبك ونحترم وجود وسطتنا، الله يحفظك ويبعد عنك أي شر، هاتنورينا في بلدك مصر يوم 5 5 وأنا أول الحاضرين».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

تفاعل الجمهور مع البوست بالتعليقات فيها نوع من الهجوم عليه قائلين:«أصالة مش مصر»،«يعني هيا أفضل صوت في مصر أكيد لا فين امال ماهر وأنغام وشيرين في كتير صوتهم أحلى من صوتها وعلي فكره هيا لو بتغني ف بلدها مكنش حد هيعرفها ولا يسمع عنها ف طبق اليوم حتي لكن هيا اتعرفت من مصر دي أصلا اترفضت من حلمي بكر لو حضرتك تعرف الموضوع ده»،«أصالة لا تمثل مصر .. ماتدخلش نفسك فى شيء تخسر فيه»،«ممكن تدعمها بس بكلام يعقل شويه».

الجدير بالذكر الفنانة أصالة تعرضت مؤخرًا لموجة من الهجوم، ومطالبات الجمهور بإلغاء حفلها المقبل في متحف الحضارة، بعد تصريحاتها بأن السعودية صاحبة الفضل عليها في مشوارها الفني وليست مصر.

Dr.Randa
Dr.Radwa