الإثنين 20 مايو 2024

المحافظات تواصل حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية

حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ضمن

محافظات4-5-2023 | 20:47

تواصل المحافظات تنفيذ حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ضمن الموجة الحادية والعشرين.

ففي دمياط، أكدت المحافظ الدكتورة منال عوض، استمرار أعمال الموجة الـ21 في مرحلتها الأولى لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والتي بدأت مطلع الأسبوع الجاري وتستمر حتى يوم 19 من مايو الجاري، وشهدت إزالة 12 حالة تعد على أملاك الدولة تابعة لولاية الموارد المائية والري بمركز كفر سعد على مساحة ألف و570 مترا مربعا. 

ونوهت محافظ دمياط إلى أن المحافظة نجحت في إزالة 118 حالة منذ انطلاق المرحلة الأولى من الموجة بمساحة إجمالية 18 ألفا و809 أمتار مربعة، وشددت على مواصلة التنسيق بين الأجهزة التنفيذية والأمنية وعلى أن المحافظة لن تتهاون في استرداد أملاك الدولة وتطبيق القانون تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

وفي المنيا، قال السكرتير العام المساعد للمحافظة الدكتور محمد عقل -في بيان- إن حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بمركز مغاغة ضمن الموجة الـ21 أسفرت عن إزالة 10 حالات تعد بالبناء بقرى المركز وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وفي الأقصر، شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر حملة مكبرة لإزالة التعديات، ضمن الموجة الـ21، أسفرت عن إزالة 7 حالات تعد على مساحة 4 أفدنة وواحد قيراط و13 سهما في حرم المنطقة الأثرية بحاجر العضايمة جنوب الأقصر.