السبت 29 يونيو 2024

بالفيديو.. الاتحاد يفوز على النصر 3-2 في مباراة مثيرة

16-9-2017 | 17:14

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري فوزا مهما، على مضيفه النصر، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية في الدوري المصري الممتاز.

سجل هدفي النصر كل من محمد سيد في الدقيقة 68 ومحمد حسن ميدو في الدقيقة 73 من ركلة جزاء، بينما سجل ثلاثية الاتحاد كل من حسام باولو في الدقيقة 62 ومحمد علي في الدقيقة 77 قبل أن يسجل كوا كوا هدف الفوز في الدقيقة 79.

جاء الشوط متوسط المستوى وحاول لاعبو الاتحاد فرض السيطرة مبكرا على أصحاب الأرض الذين نجحوا في امتصاص حماس الضيوف والإبقاء على الكرة في وسط الملعب أغلب فترات الشوط، الذي خلا من الفرص الهجومية الحقيقة في ظل تراجع لاعبي النصر للدفاع، والاعتماد على الهجمات المرتدة.

في حين غلب الحماس على لاعبي الاتحاد رغبة في الخروج بنتيجة إيجابية في الشوط الأول ولكن بائت كل محاولاتهم بالفشل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مهرجان أهداف

جاء الشوط الثاني على عكس الشوط الأول تماما حيث سعى كلا الفريقين إلى اقتناص نقاط المباراة وظهرت الرغبة الهجومية لدى لاعبي الفريقين ن حتى نجح فريق الاتحاد في تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة 62 عن طريق اللاعب حسام باولو .

ينشط لاعبو النصر رغبة في التعديل خاصة وأن المباراة على ملعبهم حتى نجح اللاعب محمد سيد في إدراك التعادل في الدقيقة 68 .

يواصل لاعبو النصر الضغط الهجومي بحثا عن هدف التقدم وينجح محمد حسن ميدو في تسجيل الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 73 من ركلة جزاء.

تراجع لاعبو النصر للحفاظ على التقدم وينشط لاعبو الاتحاد بحثا عن التعديل حتى نجح اللاعب محمد على في تعديل النتيجة في الدقيقة 77 قبل أن يسجل هدف التقدم اللاعب "كوا كوا" في الدقيقة 79 لتصبح النتيجة تقدم سيد البلد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يضغط لاعبو النصر بحثا عن التعديل ويهدر اللاعبون أكثر من فرصة في حين تراجع الاتحاد للدفاع عن التقدم ونجح وفى تنفيذ أكثر من هجمة مرتدة خطيرة ولكن لم تسفر عن أهداف لينتهي اللقاء بفوز مهم لسيد البلد خارج الديار وحصد أول ثلاث نقاط له بالدوري هذا الموسم في حين تلقى النصر الهزيمة الثانية على التوالي .

شاهد الأهداف..

    الاكثر قراءة