الأحد 29 سبتمبر 2024

«القومي للمرأة» يشكر السيسي.. ويشيد بتعيين «فريال قطب»

16-9-2017 | 17:36

توجهت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة وجميع عضواته وأعضائه بأسمى معاني الشكر والتقدير لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لثقته الدائمة في قدرات المرأة المصرية والتي تتجسد في إتاحة الفرص أمامها لتولي المناصب القيادية التي كانت حكرًا على الرجال، والتأكيد المستمر على دعم المرأة وتكريمها في جميع المناسبات.

وأضاف المجلس في بيانه اليوم: ”شهد اليوم تحقيق المزيد من المكتسبات للمرأة المصرية فى عام المرأة المصرية، حيث منح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم وسام الجمهورية من الطبقة الأولى للمستشارة رشيدة محمد أنور فتح الله رئيسة هيئة النيابة الإدارية السابقة”. 

وأعرب الرئيس السيسي عن خالص التقدير للسيدة المستشارة لتفانيها في إعلاء كلمة الحق وتطبيق القانون وحماية مصالح  المجتمع، مشيرًا إلى ما قدمته من جهود مخلصة خلال سنوات خدمتها والتي تميزت بالعطاء والإخلاص. 

كما أشادت الدكتورة مايا مرسي بالجهد الذي قامت به المستشارة رشيدة فتح الله خلال فترة رئاستها لهيئة النيابة الإدارية والتي أعلت خلالها مصلحة المجتمع، وأضافت أن المستشارة رشيدة فتح الله كانت نموذجًا مشرفًا للمرأة المصرية في رئاسة أحد أهم اجهزة الدولة، وأن تكريم السيد رئيس الجمهوريه لها ومنحها وسام الجمهورية من الطبقة الأولى هو تكريم لجميع نساء مصر.

كما شهد اليوم أيضًا تعيين المستشارة فريال حميد قطب رئيسة هيئة النيابة الإدارية وحلف اليمين أمام السيد رئيس الجمهورية.

وفي هذا الإطار، توجهت الدكتوره مايا مرسي رئيسة المجلس وجميع عضواته وأعضائه بخالص التهاني إلى المستشارة فريال حميد قطب لتوليها هذا المنصب الهام، مؤكدة انها خير خلف للمستشارة رشيده فتح الله لما لها من تاريخ مشرف، متمنية لها المزيد من النجاحات في مهام منصبها الجديد.