الخميس 13 يونيو 2024

"القومي للمرأة": تكريم السيسي لرئيسة هيئة النيابة الإدارية السابقة تكريم لجميع السيدات

16-9-2017 | 18:07

أكد المجلس القومي للمرأة أن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، ومنحه وسام الجمهورية من الطبقة الأولى للمستشارة رشيدة محمد أنور فتح الله رئيسة هيئة النيابة الإدارية السابقة، يعد تكريما لجميع نساء مصر.
وأضاف المجلس في بيان اليوم، أن ذلك يأتي في ضوء تحقيق المزيد من المكتسبات للمرأة المصرية فى عام المرأة المصرية، مشيرا إلى أن تكريم السيدة المستشارة لتفانيها في إعلاء كلمة الحق وتطبيق القانون وحماية مصالح المجتمع.
ووجهت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس وجميع عضواته وأعضائه بأسمى معاني الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لثقته الدائمة في قدرات المرأة المصرية والتي تتجسد فى إتاحة الفرص أمامها لتولي المناصب القيادية التي كانت حكرا على الرجال، والتأكيد المستمر على دعم المرأة وتكريمها في جميع المناسبات.
وأشادت بالجهد غير العادي الذي قامت به المستشارة رشيدة فتح الله خلال فترة رئاستها لهيئة النيابة الإدارية والتي أعلت خلالها مصلحة المجتمع، موضحة أنها كانت نموذجا مشرفا للمرأة المصرية فى رئاسة جهاز من أهم أجهزة الدولة، وأن تكريم رئيس الجمهورية لها ومنحها وسام الجمهورية من الطبقة الأولى هو تكريم لجميع نساء مصر .
وأشارت إلى أن اليوم شهد أيضا تعيين المستشارة فريال حميد قطب رئيسة هيئة النيابة الإدارية وحلف اليمين أمام رئيس الجمهورية.. موجهة التهاني إلى المستشارة فريال حميد قطب لتوليها هذا المنصب المهم، مؤكدة أنها خير خليفه للمستشارة رشيدة فتح الله لما لها من تاريخ مشرف، متمنية لها المزيد من النجاحات في مهام منصبها الجديد.