الأحد 19 مايو 2024

الحب عمره ما كان عافية.. أول تعليق من أحمد عبد القادر عقب الفوز بالسوبر المصري

لقطة من المباراة

ملاعب الهلال6-5-2023 | 18:05

محمد إيهاب عزب

علق أحمد عبد القادر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على فوز فريقه بالسوبر المصري، عقب الانتصار على بيراميدز بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع بين الفريقي أمس الجمعة، بدولة الأمارات العربية المتحدة.

وقال عبد القادر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "انستجرام":"الحب عمره ما كان عافيه ولا أكره الحب دي حاجة تلقائية بتيجي لوحدها من غير أي أسباب وحب الأهلي عمره ما يشترى بالفلوس ولا بالإكراه".

وأكمل:" اللي يبحب الأهلي أتاكدو أنه بيحبوه من جواه فخور إني واحد من الكيان دي فخور باللي حققته واللي لسه هنحققه إن شاء الله".

وأتم:" دمتم لنا مساندين ومساعدين يا جمهور الأهلي الحقيقي المحب لعبدالقادر والكيان في الفرحة والأزمات صباح الخير على كل أهلاوي.. صباح الأهلي .. صباح الشعب".

هذه هي المرة الثالثة عشر التي يتوج فيها الأهلي بلقب السوبر، وينجح في كسر رقمه القياسي كأكثر الفرق الحصول على البطولة.

المباراة جاءت مثيرة بين الفريقين، حيث نجح بيراميدز في التفوق في الشوط الأول، ولكن الأهلي عاد بشكل جيد في الشوط الثاني، وبعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي لجأ الفريقان للوقت الإضافي.

الفريقان تبادلا السيطرة على اللقاء، فبعد شوط أول أزرق بلون قميص بيراميدز، استعاد الأهلي توازنه إلى حد كبير في الشوط الثاني.

وأنقذ محمد الشناوي حارس الأهلي هدفًا محققًا من بيراميدز، بعد تصديه لكرة وليد الكرتي لاعب بيراميدز.

ومن ركلة جزاء حصل عليها البديل كهربا، سجل علي معلول هدف المباراة الوحيد.

الشوط الأول جاء عصبيًا بين الفريقين، حيث شهد التحامات شديدة بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني الإضافي حاول بيراميدز التعادل، ولكن دون فاعلية حقيقية على مرمى الشناوي.

كان من المقرر أن تقام المباراة بين الأهلي والزمالك، ولكن الأخير اعتذر عن عدم المشاركة ما جعل اتحاد الكرة، يقرر إشراك بيراميدز بدلا منه.

الاكثر قراءة