الأربعاء 15 مايو 2024

بعد نجاح «ليلة السقوط».. مفاجأة فنية تجمع الرضواني وعشوب ومجدي صابر

محمد عشوب

فن6-5-2023 | 23:16

ياسمين محمد

جلسات عمل تجمع المنتج د. قيس الرضوانى صاحب شركة بلاحدود للانتاج الفنى، والماكيير العالمى محمد عشوب صاحب شركة عشوب موفيز والمؤلف مجدى صابر حول تقديم مفاجأة فنية جديدة، بعد النجاح المدوى الذى أحدثه مسلسل ليلة السقوط المعروض فى شهر رمضان المنقضى.

حيث اتفق فريق النجاح على تقديم عمل فنى جديد، جارى وضع الخطوط العريضه لبدء تنفيذه، ومن المقرر أن يبدأ تصويره من القاهرة حيث يكون العمل انتاج مشترك مصرى عراقى، يجمع فيه الثقافة المصرية والعراقية.

وحتى الان لم يتم الإعلان اذا كان العمل الجديد هو فيلم سينمائى، اوتقديم الجزء الثانى من مسلسل ليلة السقوط والمقرر ان يتناول مصير الخلايا النائمة لداعش، والتطورات فى الموصل بعد دخول الجيش العراقى والحشد الشعبى، وجهود تشييد الموصل من جديد ، وبعض المدن التى هدمها داعش، حيث ترك المؤلف النهاية مفتوحه، ليؤكد أن خطر داعش مازال موجودا على الأرض.

يذكر أن مسلسل ليلة السقوط تخطت نسبة مشاهدته على يوتيوب 50 مليون مشاهده، على قنوات زاجروس وروتانا وlbc ليصبح الأعلى مشاهده بين المسلسلات العراقية على مستوى العالم.

"ليلة السقوط" استغرق الإعداد له 3 أعوام، ورصدت شركة بلاحدود لصاحبها د. قيس الرضوانى، المنتجة ميزانية ضخمة لتقديمه على أعلى مستوى، حيث اختارت باقة مميزة من أهم نجوم الوطن العربى، تضم أكثرمن ١٣٠ فنان وفنانة فى سابقة لم تحدث من قبل، تحت قيادة المخرج المتميز"ناجى طعمى"، ويشارك فى العمل من مصرالنجم طارق لطفي والفنان احمد صيام، ومن سوريا النجم باسم ياخور والفنانة كنده حنا، ومن الأردن النجمة صبا مبارك، إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما العراقيةوأبرزهم جواد الشكرجي وخليل إبراهيم وذوالفقار خضروريهام البياتي وبيداء المعتصم، تأليف مجدى صابر.

Dr.Radwa
Egypt Air