السبت 4 مايو 2024

محافظ جنوب سيناء يتفقد الاستعدادات لمهرجان الهجن والتراث

جانب من الجولة التفقدية

محافظات8-5-2023 | 15:26

دار الهلال

 شدد محافظ جنوب سيناء خالد فودة علي سرعة استكمال التشطيبات النهائية الجارية بالقرية التراثية بمنطقة الهجن بمدينة شرم الشيخ وأعمال التجميل والزراعات و(اللاند سكيب) وتركيب عدد من الجداريات استعدادا لانطلاق فعاليات المهرجان المصري الإماراتي الثاني للهجن والتراث.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ جنوب سيناء الأعمال النهائية بالقرية في إطار متابعة الاستعداد للمهرجان المصري الإماراتي الثاني للهجن والتراث بشرم الشيخ .

أوضحت محافظة جنوب سيناء - في بيان اليوم- أن القرية تتم بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، لتكون جاهزة للافتتاح على هامش انطلاق المهرجان المصري الإماراتي الثاني للهجن والتراث المزمع انطلاقه قريبا، بحضور كبار الشخصيات من مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف البيان أنه في إطار متابعة المشروعات الجارية التي أوشكت علي الانتهاء استعدادا لافتتاحها تفقد المحافظ، خلال جولته التفقدية الاستعدادات النهائية لمبنى الرصد الأمني الموحد بشرم الشيخ، مشيرا إلى أن المركز مخصص للتحكم الشامل والمركزي للمنظومات الأمنية بجميع مدن المحافظة وبالأخص تأمين مدينة شرم الشيخ بالكامل والطريق الأوسط والدائري بالكاميرات البانورامية والأمنية، وكذا تأمين جميع مدن المحافظة وطريق شرم الشيخ / النفق، وطريق شرم الشيخ/ طابا من مكان مركزي واحد عن طريق شبكات مؤمنة جاري تنفيذها عن طريق جهاز مشروعات الخدمة الوطنية - الشركة العربية العالمية للبصريات.

رافق المحافظ خلال الجولة القيادات التنفيذية بالمحافظة، ورئيس مدينة شرم الشيخ، وكان في استقباله بمواقع العمل ممثلي الشركات المشرفة والقائمة بالتنفيذ.