الإثنين 29 ابريل 2024

محمد رجب: «عملت مشهد بمسلسل الونش لمدة 9 ساعات بضرب واتضرب»

برنامج واحد من الناس

فن9-5-2023 | 00:31

ندى محمد

 قال الفنان محمد رجب، عن دوره بمسلسل الكتيبة 101، إنه كان ضيف شرف وكان قبل ذلك بمسلسل الاختيار 1 والاختيار 2، وقدم دور بطل من أبطال القوات المسلحة واستشهد.

وأضاف خلال حلوله ضيفًا ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي على شاشة الحياة، أنه شرف لأي فنان المشاركة في تلك الأعمال الوطنية والتي تجسد بطولات أبطال القوات المسلحة.

وعن مسلسل "الونش" والذي عرض في رمضان، أوضح أن هناك كيميا بينه وبين المخرج والمؤلف واشتركوا في أكثر من عمل وفي البداية كان المسلسل 15 حلقة ولكنه تم تعديله إلي عدد أكبر من الحلقات حتى وصل إلى 45 حلقة، وتلك الشخصية مثل مسلسل "الأخ الكبير" وتابع ردود الفعل وحقق نجاح كبير.

وتابع: "في مسلسل "الونش" أراد تقديم عمل له رسالة ويكون اجتماعي وكوميدي، والعمل ساده روح المحبة وكان يحرص علي الذهاب مبكرًا وإجراء البروفات وذلك مهم جدًا".

وعن أصعب المشاهد بالمسلسل أجاب: "معظم المشاهد ماستر سين بينه وبين مريهان حسين وحتي المشهد بينه وبين ابنته أراد تقديمه بأفضل طريقة و يكون صادق"، و أضاف رجب أن هناك مشهد ضرب 9 ساعات بضرب واتضرب وكانت هناك خسائر، وفى فيلم ١ ٨ دستة أشرار أخذ لكمة تسببت في خلع فكه.

Dr.Randa
Dr.Radwa