السبت 27 ابريل 2024

«أوفر دوس».. تطورات جديدة في واقعة الفنان أحمد جلال عبدالقوي

أحمد جلال عبد القوى

الجريمة9-5-2023 | 10:31

هويدا على

بدأت نيابة العجوزة تحقيقاتها فى واقعة سقوط الفنان أحمد جلال عبد القوى مغشيا عليه بسبب بتعاطية جرعة زائدة من المخدرات وطلبت النيابة تقريرا مفصلا من مستشقى إمبابة ومركز السموم ومستشفى الدمرداش عن حالته الصحية وعمل التحاليل اللازمة للتأكد من تعاطية المخدرات من عدمه وأمرت النيابة بسرعة استجوابه فور تعافيه.

البداية كانت بنقل الفنان إلى معهد السموم بعد ساعات من دخوله مستشفى إمبابة العام، مساء أمس، وتم نقله فى الساعات الأولى من صباح اليوم إلى مستشفى الدمرداش ومازلت حالته الصحية غير مستقرة.

وسقط الفنان على الأرض مغشيا عليه داخل مطعم شهير للأسماك بمنطقة المهندسين، وعقب نقله إلى المستشفى تبين تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات.

وكان العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال تلقى إخطارا من العقيد مصطفى خليل مفتش مباحث قطاع الشمال يفيد بإصابة شاب بحالة إعياء بسبب تناوله جرعة من المخدرات.

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تحت إشراف المقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم العجوزة تبين إصابة شاب ممثل يدعى أحمد جلال عبد القوى، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وبعمل التحريات تبين أن الشاب تعاطى جرعة زائدة من المواد المخدرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

Dr.Randa
Dr.Radwa