الخميس 2 مايو 2024

«المتحدة» تكشف كواليس انفراد حوار الفريق البرهان في «القاهرة الإخبارية»

الفريق البرهان

توك شو9-5-2023 | 19:37

حامد محمود

كشف الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري رئيس قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كواليس حوار الفريق البرهان لـ "القاهرة الإخبارية" موجهًا الشكر لفربق العمل على المجهود الضخم الذي بذلوه بالأمس في التغطية.

وقدم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة" تقديم الإعلامي مصطفى شردي، شكرًا خاصًا للفريق  البرهان، نظرًا لاستجابته السريعة لدعوة "القاهرة الإخبارية" لإجراء هذا الحوار الذي امتد لأكثر من 21 دقيقة.

وعلق مصطفى شردي، قائلًا إن جميع وسائل الإعلام العالمية والمحلية ووكالات الأنباء الدولية والصحف العالمية نقلت انفراد "القاهرة الإخبارية".

وأشار إلى أن المتحدة نجحت في الوصول إلى هذا المصدر المهم جدًا وخرجت منه بتصريحات مهمة جدًا وما حدث بالأمس كان أقرب إلى إنترفيو ووجبة دسمة للمشاهدين.

ووجه الفريق أول البرهان، أمس  الاثنين رسالة مهمة للشعب السوداني والمجتمع الدولي عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، حيث أكد لمواطني بلاده أن قواتهم المسلحة همها الأول الحفاظ على ممتلكات الدولة السودانية وسلامة المواطنين.

وأشار إلى أن القوات المسلحة لن تضمي قدمًا في أي مبادرة  لا تعيد الحياة والأمن للمواطنين ووقف القتال في وسط العاصمة الخرطوم، كما لفت الانتباه إلى أن عملياتهم العسكرية تمضي بخطى حثيثة بحيث لا تتأثر مناطق الخدمات والمواطنون منها.

وفي رسالته للمجتمع الدولي، أكد في البداية شكره للولايات المتحدة وجميع الدول الصديقة التي سعت لإيجاد الحلول لوقف القتال، لكن أكد أن بلاده لا تريد أن تمضي في عمل سياسي أو مبادرة منقوصة بمعى أن يتوقف القتال فترة محدودة يعطي مشروعية لهذه الميليشيا المتمردة.

Dr.Randa
Dr.Radwa