السبت 18 مايو 2024

تعليق ناري من نجم الزمالك على أداء الفريق أمام بروكسي

لقطة من المباراة

ملاعب الهلال9-5-2023 | 21:30

محمد إيهاب عزب

علق أحمد عيد عبد الملك نجم نادي الزمالك الأسبق، على أداء الفريق في مباراة بروكسي، والتي فاز بها الفارس الأبيض على فريق الدرجة الثانية بنتيجة 3-2 بصعوبة ليتأهل إلى الدور 16 من بطولة كأس مصر. 

وكتب أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك السابق عبر حسابه على فيسبوك: "اللي بتكلم عليه من فترة أنه لا يوجد فروقات في الكرة، الدرجة الثانية والثالثة زيهم زي الممتاز وفي لاعيبة عندها طموح وبيلعبو بملاليم".


وتابع أحمد عيد عبد الملك: “يا جماعة تيشيرت النادي والمساندة والتصييت من الإعلام ومن الجماهير والنفخ والمناخ بس هما الفرق بين لاعيبة الكرة في مصر في كل الدرجات”.

وأضاف أحمد عيد عبد الملك: "طبعاً إلا بعض المواهب الي يتعدو على الصوابع.. في الآخر لينا الجنة بشكل فرقتنا ده.. وربنا يكون في عون أي مدرب يشتغل الفترة دي عاوز شغل علي العقلية قبل الامكانيات اللي هي أصلاً قليلة !!"

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر بعد الفوز على بروكسي بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب دور ال32. 

سجل هدفي بروكسي كأمل احمد بالدقيقة 7، أحمد جمعة بالدقيقة 56 من ركلة جزاء.

بينما سجل هدف الزمالك الوحيد محمد حاتم سكر بالدقيقة 42 من الشوط الأول، وأحرز التونسي حمزة المثلوثي هدف التعادل للزمالك بالدقيقة 77، وأضاف التونسي سيف الدين الجزيري هدف الزمالك الثالث بالدقيقة 99.

الاكثر قراءة