الخميس 2 مايو 2024

أبرزهت العقرب.. تعرفي علي الأبراج الأكثر شراسة

برج العقرب الأكثر شراسة

سيدتي10-5-2023 | 12:58

يوجد بعض الأشخاص حولنا يحبون إيذاء الغير، سيتحدثون عنك من وراء ظهرك وينتقدون أصغر إفعالك لمجرد إزعاجك فقط ،  لدغتهم قاسية ويظهرون الجانب السيئ منهم دائما، هذه الصفات صنفها الخبراء في مجال الأبراج علي أنهم الأكثر شراسة، وهو  ما سنقدمه لك في السطور القادمة وفقا لما نشر علي موقع bestlife.

برج العقرب

برج العقرب انتقامي، لا ينسي الإساءة أبدا و يتمسكون بالضغائن حتى النهاية ، لذلك من الصعب أن تجد شخص منهم يسامح أو يتناسي ،  ويذكر بينيت  وهو خبير في علم الأبراج أنهم يفكرون دائما في اللحظة المثالية للانتقام ، و لا أحد ينجذب نحو السلوك المظلم مثلهم ، وهذا هو السبب في أنهم أكثر علامات الأبراج شراسة.

برج الحمل

برج الحمل ناري للغاية، و  يقول خبير الأبراج  شميدت: "يحكمهم المريخ ، وهو  كوكب العدوان والحرب ، لذا فإن القدرة على أن يكونوا أشرارا هي جزء من طبيعتهم"، و هم قادرون على المنافسة  ويزدهرون في المواقف الصعبة، و  حاجتهم إلى أن يكونوا على رأس المجموعة طوال الوقت تجعلهم قساة ومدمرين .

برج الجوزاء

كبرج هوائي ، يزدهر الجوزاء في المواقف والفرص الاجتماعية ، حيث يمكنهم السماح لفضولهم بالتجول بحرية ومع ذلك ، فهي أيضا لا يمكن التنبؤ بها بشكل لا يصدق ، وذلك بفضل طبيعتها المزدوجة - فأنت لا تعرف أبدا ما الذي سيخرج من أفواههم أو سيقدمون عليه من تصرفات ، وتقول خبيرة الابراج كلير  "إنهم يميلون إلى أن يكون لديهم خط مؤذ ويمكن أن يكونوا عرضة لإثارة الدراما من أجل الترفيه". نظرا لأنهم متواصلون ماهرون ، فإنهم يلعبون أحيانا ألعابا ذهنية أو يستخدمون كلماتهم بشكل متلاعب للحصول على ما يريدون .

 

 

 

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa