الثلاثاء 28 مايو 2024

التوقعات الأسبوعية للأبراج من السبت إلى الجمعة 22 سبتمبر

16-9-2017 | 23:32

الحمل

خلال هذا الأسبوع، سوف تتمكن من تحقيق كل شيء تريده. ففي المجالين المهني والشخصي، سوف تحتفل بنجاحات عظيمة، وهذا سوف يزيد من ثقتك بنفسك في الوقت الحالي، يجب أن تهتم بالأشخاص الأقل حظًا من حولك، تتلقى علامات إيجابية من الجنس الآخر في الوقت الحالي، ولديك درجة عالية من الجاذبية الطبيعية، سواء كنت في علاقة ما أو إذا كنت تبحث عن علاقة، استمتع بالأمسيات الرومانسية والعاطفية.

 

الثور

تحتاج إلى ممارسة ضبط النفس هذا الأسبوع، فأنت تشعر بأن أعصابك مثارة عن عمد حتى من خلال أبسط التغيرات، قوتك الزائدة سوف تتحول ببساطة إلى نوبة من الغضب، وهذا لن يكون جيدًا لك، حتى وإن بدا الأمر صعبًا، يجب أن تحاول الوصول إلى حل وسط، فالصرامة سوف تتسبب بالتأكيد في المشكلات في حياتك الخاصة وفي العمل أيضًا، فوق كل ذلك، يجب أن تحافظ على النظام فيما يخص صحتك، فأنت تميل للزيادة في كل مجالات حياتك، راقب نفسك بالكثير من الرعاية والاهتمام.

 

الجوزاء

هذا الأسبوع، أنت تركز بدرجة كبيرة على ذاتك، ولذلك فأنت تبدو للآخرين متطلبًا للغاية، وننصحك بالحذر. فالثقة في التعبير عن الرأي شيء، والتهور شيء آخر تمامًا. تمالك نفسك قبل أن تعادي الكل، فقط عليك معاملة الآخرين كما تحب أن يعاملوك. سوف يخلق ذلك جوًا خاليًا من التوتر. ملحوظة هامة: لا تهمل في نفسك، حتى وإن كنت لا تعاني من أية مشكلات صحية في الوقت الحالي، فإهمالك قد يسرع بها.

 

السرطان

ما أنك شخص اجتماعي بحق، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحد أو أحد من معارفك مؤخرًا، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل، ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد، سوف تمر بساعات لا تُنسى من التناغم والتضامن، وهذا قد يلطف الأوقات الصعبة.

 

الأسد

في الوقت الحالي، أنت معرض لخطر إضاعة قوتك وطاقتك، فأنت تحاول تحقيق مرادك بطريقة عدوانية وعنيدة وهذا يجعلك تتوتر من لا شيء. لذلك، يجب أن تتوقف لإعادة التفكير في ما هو مهم بالنسبة لك وما هو دون ذلك، فالمواجهة المتعمدة في العمل أو في حياتك الشخصية قد تكون مناسبة، ولكن يجب أن تتقدم بحذر وأن تدرس مميزات وعيوب هذه الجهود، وسوف تكتشف قريبًا أنه من المطلوب أن تأخذ خطوة للوراء في بعض الأحيان للتقدم إلى الأمام.

 

العذراء

لا جدال في أنك مفعم بالقوة والحيوية في الوقت الحالي، فأنت مستعد أن تتحمل أي شيء وتريد أن تحسن من نفسك في العمل وفي حياتك الشخصية. لكن توخى الحذر، فطاقتك لن تمكنك دائمًا من التقدم، فأنت تميل إلى فقدان السيطرة في الخلافات وهذا قد يسبب المشكلات والتلفيات، يجب أن تتوخى الحذر دائمًا فيما يخص التأثير الخارجي السيئ، ويفضل أن تفكر مرتين وأن تأخذ خطوة واحدة في المرة، ولا تسمح للآخرين باستثارتك بسهولة.

 

الميزان

شعر بالحيوية والقوة وبالتالي أنت قادر على العمل بفعالية، فإذا كنت تتطلع إلى المزيد من المسئوليات المهنية، الآن هو الوقت المناسب لإظهار إمكاناتك لأنه سيكون من السهل أن تحدد أهدافك دون أن تخلق أعداء على العكس من ذلك، سوف يقدر زملاؤك أراءك ومفاهيمك وهذا من شأنه تبسيط الأمور لصالحك، وينطبق هذا أيضًا على المفاوضات، وسوف تتمكن من الأداء بقوة الآن.

 

العقرب

بدلاً من محاولة الحصول على ما تريد دائمًا، يمكنك التعامل مع الكثير من العمل لأنك قادر على بذل طاقة أكبر والعمل لساعات أطول. في المقابل، الخلافات سوف تؤدي فقط إلى التوتر حيث لن تتمكن من إقناع الآخرين بأفكارك في بعض الأحيان قد تضطر إلى الامتثال للآخرين، خاصة إذا كان الموضوع غير هام، وبدون شك، تستطيع التمسك بقناعاتك إذا كانت تحتمل التحقيق الشامل من جانبك. من الأفضل إقناع الآخرين بأفعالك وسلوكك الأخلاقي، مع تجنب المواقف التي قد تؤدي إلى الحوادث.

 

القوس

من الأفضل التعامل مع هذا الفائض من الطاقة بحذر في الوقت الحالي، فقد تجد نفسك في خضم مناقشات أنت في غنى عنها إذا لم تتوخى الحذر. فبدلاً من إرهاق نفسك بصورة تنافسية زائدة، يستحسن أن تركز على المشروعات التي لن تؤدي إلى التضحية بمعروف قد تحتاج إليه في المستقبل، على سبيل المثال، الحملة التي قد تشنها على مديرك غالبًا ما سوف تكون مرهقة وحافلة بالتحديات، ولذلك، قد يكون من الأفضل ممارسة الأنشطة الرياضية مرة أخرى، القاعدة الذهبية هي: الاعتدال!

 

الجدي

تكوينك الجسماني في أفضل حالاته، وذلك يجب ترجمة هذا الإحساس بالحيوية إلى رغبة في العمل. يمكنك دائمًا الاعتماد على المثابرة وعندئذ لن تخاطر بإهلاك نفسك، إذا حددت أولوياتك بدقة وركزت أن لا تطلب الكثير، فسوف تكون على ما يرام، انظر ما إذا كانت نصيحتك مطلوبة وكيف تستطيع تحفيز الآخرين، وهكذا سوف تحصل على تعاطف زملائك، عند التفاوض على شروط أفضل، ننصحك باختيار وظيفة الوسيط، فأنت تمتلك القدرة على عرض رأيك بطريقة لطيفة دون أن تضطر لمواجهة العقول المتصلبة.

 

الدلو

أنت في وضع مريح ومتوازن وسوف يفيدك ذلك على المستويين الشخصي والمهني، فأنت لست بحاجة إلى أن تكون مقنعًا لكي تلهم الآخرين بأفكارك وخططك، فحتى رؤساؤك وزملاؤك والذي يصعب التعامل معهم سوف يكونوا على استعداد لسماع مقترحاتك. لقد حان وقت الاقتراب من المشروعات الجديدة والتخطيط الإستراتيجي للمستقبل، وبهذه الطريقة سوف توفر لمواجهة أوقات أصعب، تشعر أنك بصحة جيدة، فاستغل هذه الفرصة لتخزين بعض الطاقة.

 

الحوت

أنت تغلي من الداخل، حرفيًا، فأنت تحمل الكثير من العدوانية داخلك والتي قد تنفجر من وقت لآخر. حاول أن لا تكثر من الكلام وبالتالي تجبر الآخرين على الدفاع عن نفسهم؛ على العكس، حاول إقناع زملائك بالصبر والدبلوماسية، فهذا سيكون أفضل من التكتيك القاسي، وحتى وإن شعرت إنك في أفضل أحوالك في الوقت الحالي، يجب أن تراعي صحتك، تذكر إنك تحتاج إلى الراحة من حين لآخر، فإذا تحملت فوق طاقتك الآن، فسوف يرتد ذلك في وجهك بشدة.