الأربعاء 3 يوليو 2024

«مصر للطيران» تفوز في 7 لقاءات بـ«الجمهورية للشركات»

16-9-2017 | 23:44


سجلت جميع الفرق الرياضية لشركة مصر للطيران المشاركة في بطولة الجمهورية للشركات، اليوم السبت، الفوز على الفرق الرياضية الأخرى في جميع اللقاءات التي جمعت بينها والتي بلغت 7 لقاءات .
فاز فريق كرة القدم الخماسي سن الـ50 بقيادة المدير الفني صلاح نصر، على نظيره دواجن الإسماعلية بنتيحة 1/6، بملعب الساحة الشعبية، وفاز فريق كرة القدم الخماسي سن 55 بقيادة المدير الفني طارق الفقي على فريق حديد الدخيلة، في اللقاء الذي جمعهما بملاعب الساحة بنتيجة 1/3، وفاز فريق كرة القدم سن 45 بثلاثة أهداف مقابل هدف على فريق سكة حديد طنطا.
أما فريق كرة اليد فتألق على ملاعب الساحة الشعبية بقيادة المدير الفني كابتن أمجد عويس، في اللقاء الذي جمعه ونظيره السكر والصناعات، بنتيجة 1/9، وسجل فريق الطائرة الفوز على فريق مصنع 999 بشوطين نظيفين، بينما فريق مصر للطيران للكرة الشاطئية سجل هدفين مقابل هدف أمام فريق إسكندرية للبترول، ويعد هذا أول عام لمشاركة فريق الكرة الشاطئية في البطولة .
وأضاف فريق السلة فوزا جديدا لباقي فرق مصر للطيران، على فريق غزل المحلة، إذ انتهت أحداث المباراة بنتيجة 11/49، على ملاعب رمسيس.
وبذلك تكون جميع فرق مصر للطيران المشاركة في بطولة الجمهورية قد سجلت الفوز على الفرق المنافسة في أول اللقاءات على ملاعب مدينة بورسعيد .