الإثنين 29 ابريل 2024

أبرزهم الحوت .. تعرفي علي الأبراج الأكثر بهجة

برج الحوت الأكثر بهجة بين الأبراج

سيدتي11-5-2023 | 12:54

بعض الناس يشعون الإيجابية، فهم يبتسمون باستمرار ، ولديهم عموما نظرة متفائلة للحياة ، وسيجدون دائما شيئا للاحتفال به، وصنفهم الخبراء في مجال الفلك وفقا لأبراجهم ..

تابعي معنا السطور القادمة لتتعرفي علي الأبراج الأكثر بهجة وفقا لما نشر علي موقع bestlife.

برج الحوت

الحوت برج حالم ورومانسي،   وغالبا ما ينزلق إلى حالة أحلام اليقظة،  كل هذا الوقت يساعد في الهروب من الواقع للحفاظ على معنوياتهم عالية ويجعلهم من  الأبراج الأكثر بهجة، و تقول  خبيرة الأبراج كلير: "سواء كان ذلك في أحلام اليقظة أو إنشاء الفن أو الانغماس في عالم خيالي ، يعرف الحوت كيفية الاستفادة من طفله الداخلي وإيجاد الفرح في الأشياء الصغيرة"، فإذا كنت تشعر بالإحباط ، فسوف يرفع هؤلاء الأشخاص معنوياتك على الفور.

برج القوس

القوس يشع الفرح والإيجابية ببساطة،  يصفهم  خبير الأبراج شميدت بأنهم مبتهجون ومتفائلون ويسهل التواجد معهم ، بالإضافة إلى إضاءة أي غرفة يدخلونها ، لديهم أيضا شعور قوي بالمغامرة ويحبون تجربة أشياء جديدة ، يحكمهم كوكب المشتري ، كوكب النمو والتوسع ، وهذا يظهر بالتأكيد في أنشطتهم اليومية، و تضيف الخبيرة كلير: "لديهم رغبة عميقة الجذور في التعلم وتجربة كل ما تقدمه الحياة ، والتي غالبا ما تأخذهم في رحلات ومغامرات مثيرة".

برج الميزان

يشتهر الميزان بطرقه المريحة ورغبته في الحفاظ على السلام ، ولا يحب شيئا أكثر من إسعاد الآخرين ،و  يشعرون بأكبر قدر من الفرح عندما يزدهر الأشخاص الأقرب إليهم ، و يقول خبير الأبراج  شميدت: "لديهم أجواء متوازنة تجعلهم رائعين لقضاء بعض الوقت معهم". "إنهم ودودون وطيبون ويمكنهم مواساة الآخرين مع جعلهم يشعرون أيضا بأنهم مرئيون."

Dr.Randa
Dr.Radwa