الخميس 9 مايو 2024

مش هدّيك فلوس أنا حرة .. جزار يرتكب جريمة قتل في إمبابة

متهم

الجريمة11-5-2023 | 13:55

مصطفى يونس

امرت نيابة إمبابة بحبس المتهم بقتل مسنة وابنتها داخل مسكنهما في المنيرة الغربية.

وأشارت التحريات إلى أن جزارا وراء ارتكاب الجريمة، حيث اعتدى عليهما بسلاح أبيض واستولى على مبلغ مالي، حيث تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وتم اخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة الذى احال المتهم للنيابة للتحقيق.


كان اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى إخطارا بالعثور على جثتين داخل شقة بمنطقة المنيرة الغربية، حيث انتقل رجال المباحث باشراف العقيد محمد ربيع مفتش المباحث والمقدم أحمد عصام رئيس المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتم العثور على جثة ربة منزل وابنتها بهما طعنات، وأشارت التحريات الأولية إلى وجود شبهة جنائية..

بتكثيف التحريات تبين لرجال المباحث تبين أن جزارا  وراء ارتكاب الجريمة، حيث رفضت الأم إعطاءه مبلغ مالي، مما دفعه لقتلها وقتل إبنتها وفر هاربا، وتم اكتشاف الجريمة بعد ما يقرب من ٥ أيام على مقتلهما.

تمكن رجال المباحث باشراف العقيد محمد ربيع مفتش مباحث إمبابة والمنيرة والرائد مصطفى الدكر معاون المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق. 

Egypt Air